بالفيديو أحمد آدم لباسم يوسف "يا حرامي المقالات".. وجمهور باسم يرد!

  • خبر
  • 12:38 مساءً - 28 مارس 2014
  • 1 صورة



استغل الفنان أحمد آدم برنامجه الساخر " بني آدم شو" الذي يقدمه عبر قناة الحياة لمهاجمة الإعلامي باسم يوسف، على خلفية أزمة مقاله بجريدة الشروق والذي حمل عنوان "لماذا لا يهتم بوتين؟".

ويبدو أن الاعتذار الذي وجهه باسم لجمهوره عبر صفحات نفس الجريدة في مقال آخر لم يكن كافيًا، إذ أن الفنان أحمد آدم استغللحن أغنية "شاطر شاطر" للمغنية اللبنانية نانسي عجرم ليشن من خلالها هجومًا شديدًا على اﻹعلامي الساخر مقدم برنامج " البرنامج"، بأغنية قال فيها "اللى بيسرق مقالات جودا.. شو بنقوله: باسم باسم"! كما استعان آدم بلحن أغنية "ولا يا ولا" للمطرب عبدالغني السيد، ليغني لباسم "يا حرامي المقالات".

جمهور باسم يوسف من جانبه لم يتهاون في الدفاع عنه، إذ انتشر على عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صور كوميكس ساخرة من آدم، كانت أبرزها هذه التي استعانوا فيها بأفيش فيلم " صباحو كدب" المقتبس من أفيش الفيلم اﻷمريكي " Blind Dating" وعلقوا عليه "واللي بيسرق بوستر فيلمه.. شو بنقوله: آدم آدم".

يذكر أن باسم كان قد أثبت براءته من سرقة المقال بالاستعانة برسام الكاريكاتير أنديل، الذي نشر فيديو يُظهر فيه بريده اﻹلكتروني وموعد استلام مقال باسم لرسم كاريكاتير له، موضحًا أن الجزء المتعلق بذكر باسم لمصارد المقال كان موجود في نهاية المقال، قبل أن يسقط سهوًا عند نشره بالجريدة.



تعليقات