شريهان: "سجن النسا وسام على صدر الدراما التليفزيونية والفن المصري"

  • خبر
  • 06:04 مساءً - 5 يوليو 2014
  • 1 صورة



شريهان

أشادت النجمة الكبيرة شريهان بنجوم وصناع مسلسل " سجن النسا"، حيث قالت أن هذا المسلسل من أفضل الأعمال الدرامية التي قدمت فى شهر رمضان حتى الآن، حيث غلب عليه الإبداع والتميز.

وكتبت النجمة شريهان عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك:

"حاولت أنتظر عرض أخر حلقة وأكتشفت إنني لا أحتاج أبدًا للإنتظار فالإبداع إبداع وهكذا يكون. قلبي يفتخر أولًا بمبدعة خالصت الفن والإحساس والإبداع، رااائعة حبيبه غالية وإبنة قلبي وعمري، قلبي يفتخر بملحمة إبداعية أكثر من رائعة، حقًا إبداع أنتظره من اليوم لليوم ولا يسرق ذهني أو وقتي، إبداع فني يشفي الروح، أري فريقًا رائعًا عاشقًا للفن، فريقًا مبدع وكُلٍ في تخصصه كبير وبطل في مكانه وفيما يتقن، بداية من قصة وتأليف الغائبة الحاضرة إبداعًا السيدة "‫#‏فتحية العسال‬" رحمة الله عليها، إلي آلم قلم شاعر، فنان، موهوب، حاسس، فاهم، متألم، أراهُ مشرطآ لجراح عبقري، ريشة رسام في لوحة رائعة الجمال، رصاصة نافذه منقذة وليس سيناريو وحوارًا ومجرد قلم مبدع ‫#‏مريم نعوم‬ ".

وتابعت: "(الخلاصة) نفسي أنا شخصيًا كانت تحتاج أن تشاهد وتتنفس لمثل هذا الفن، ومن عامل البوفية وكل فني نجم خلف الكاميرا إلي أداء مبدع لجميع نجوم العمل ومن الصغير سنآ والكبير موهبة إلي أساتذه وكبار إبداعآ وخبرة إلي قلب وإحساسه العمل "نجمة رائعة" حقآ نجمة ولو بيدي في هذا العام لاعطيتها أوسكار في الإبداع و الإحساس والصدق والبساطه والتفوق بداية من مشهدآ في المرآة في الحلقة الأولي إلي ما شاهدته حتي الأن في الحلقة السابعة ‫#‏نيللي كريم‬ إلي زهرتان العمل الرائعتان ‫#‏درة‬ و ‫#‏روبي‬ والجميلة القادمة ‫#‏ريهام_حجاج ‬الي الممثل جميل الأداء ‫#‏أحمد_داوود‬ إلي أستاذتين مبدعتان كبيرتان‫#‏سلوي_خطاب‬ و ‫#‏حنان_يوسف‬ والغالية ‫#‏نهي_العمروسي".

واختتمت النجمة شريهان "هذا العمل الرائع جَعَلَني أتنَفس نفسآ فنيآ صحيآ عميقاَ شافيآ "شفاني"، أنتم ملحة فن وحب وعشق وإبداع، حالة إبداعية متكاملة صادقة "إنتاج . رواية . ورق . سيناريو وحوار. ممثلين . أداء . تصوير . ديكور . أزياء#ريم_العدل . موسيقي. مجاميع . إضاءة . بقيادة بصمة مصرية مبدعة آصيلة.. وسامآ للدراما التليفزيونية والفن المصري، ووسامآ علي صدري وفي قلبي أنا شخصيآ، إبنة روحي وفني ونفسي #كاملة_وجية_أبو_ذكري..#سجن_النساء واحدآ من أعظم الأعمال في رمضان_٢٠١٤".

مسلسل "سجن النسا" بطولة نيللي كريم و درة و روبي و سلوى خطاب و ريهام حجاج وأحمد داوود و نهى العمروسي وهو من إخراج كاملة أبو ذكري وقصة فتحية العسال وكتبت له السيناريو والحوار مريم نعوم.



تعليقات