تعرف على ​5 أفلام جديدة هذا الأسبوع بالسينمات المصرية

  • مقال
  • 11:03 مساءً - 14 ابريل 2015
  • 1 صورة



5 أفلام جديدة بالسينمات المصرية

تستقبل دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع خمسة أفلام جديدة؛ ثلاثة منها من إنتاج السينما الأمريكية، وأخر إنتاج فرنسي إنجليزي مشترك وواحد إنتاج مصري.

ويختلف هذا الأسبوع عن سابقه حيث يحمل في طياته تنوع كبير في أنواع الأفلام ما بين الكوميديا والرومانسية، والمغامرات والحركة، وأخيرًا فيلم الحرب الرومانسي Suite Francaise، ولمحبي ومتابعي الأفلام العربية، والأجنبية السينما.كوم يقدم في هذا التقرير الأفلام الجديدة التي ستقوم مختلف دور السينما المصرية في عرضها هذا الأسبوع.

Paul Blart: Mall Cop 2

النوع: كوميدي، أكشن
مدته: ساعة و34 دقيقة تقريبًا
بطولة: كيفين جيمس و ريني رودريجز وإخراج: إندي فيكمان

تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالكثير من الإثارة والتشويق، فبعد حوالي 6 سنوات من أحداث الجزء الأول يقرر "بول" اصطحاب ابنته "مايا" إلى لاس فيجاس في رحلة عائلية قبل أن تتركه "مايا" وتلتحق بالجامعة، وأثناء تواجدهما بالفندق يكتشف "بلارت" عملية سطو داخل الفندق ويجد نفسه مضطرًا لموجهة اللصوص والقبض عليهم. ويتم إصدار الفيلم غدًا في مصر قبل طرحه في دور العرض الأمريكية بيومين.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005421]

The Longest Ride

النوع: دراما، رومانسي
مدته: 2 ساعة و19 دقيقة
بطولة: سكوت إيستوود و بريت روبرتسون وإخراج: جورج تيلمان جونيور

الفيلم دراما اجتماعية في إطار رومانسي، تجمع بين بطل سابق في رياضة ركوب الثيران والذي يٌدعى "لوك"، وبين طالبة جامعية تدعى "صوفيا"، تدور الأحداث على نحو غير متوقع، عندما يجد كلا منهما يعيش نفس الذكريات التي مر بها "الآن ألدا" بعد سنوات طويلة. وحقق الفيلم إيرادات تعدت الـ13.5 مليون دولار في أول أيام عرضه بالسينمات الأميريكة يوم 10 أبريل.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005311]

Suite Francaise

النوع: دراما حربية، رومانسية
مدته: ساعة و47 دقيقة
بطولة: ميشيل ويليامز و ماتياس شوينارتس وإخراج شاول ديب

تدور أحداثه في إطار رومانسي أيضًا ولكن في إطار مليء بالأجواء الخطرة حيث الحرب، وتدور الأحداث في فرنسا خلال عام 1940، حيث الأيام الأولى من الاحتلال النازي؛ تجد الجميلة (لوسيل إنجليز) نفسها محاصرة في منزلها مع أفراد عائلتها، منتظرة أي خبر عن زوجها أسير الحرب. ومع عودة بعض الجنود الألمان إلى البلدة ومحاولة الانغماس بينهم تنشأ علاقة حب بين "لوسيل" وبين الضابط الألماني "برونو فون" تتطور إلى ما لا يحمد عقباه. بلغت ميزانية الفيلم حوالي 15 مليون جنيه إسترليني وقد تم إصداره في السينمات الفرنسية ببداية شهر أبريل الجاري في حين تم إصدراه بالسينمات الإنجليزية في شهر مارس المنصرم ولم يتم عرضه بالسينمات الأمريكية بعد.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005429]

Barely Lethal

النوع: كوميديا، حركة
المدة: ساعة و36 دقيقة
من بطولة: هالي ستينفيلد وإخراج كيل نيومان

الفيلم ينتمي ﻷفلام كوميديا المغامرات، حيث تدور أحداثه حول مراهقة وجاسوسة صغيرة تحترف القيام بالعمليات الخاصة، تقرر أن تعيش حياة طبيعة، وتلتحق بالمدرسة الثانوية إلا أنها سرعان ما تكتشف أن الحياة ليست سهلة، حيث تقع في العديد من المواقف الصعبة بالمدرسة والتي يلزم عليها التعامل معها.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005562/]

كرم الكينج

النوع: إثارة، حركة
من بطولة محمود عبدالمغني و منذر ريحانة و ريهام حجاج وإخراج حازم فودة

تدور الأحداث داخل إحدى المناطق الشعبية عندما يتحول الشاب البسيط "كرم الكينج"، من مجرد بائع بمحل لبيع الأجهزة الكهربائية إلى تاجر مخدرات، وذلك بعد أن أصبح مطاردًا من قبل قوات الشرطة بسبب جرم لم يرتبكه ليصبح كل هدفه تبرئة ساحته، الفيلم يتخلله بعض الأغاني والرقصات الشعبية.

إعلان الفيلم
[/video/vd00005608]



تعليقات