جوانا بارنيز (1934 - 2022) Joanna Barnes

السيرة الذاتية

" جوانا بارنيز " Joanna Barnes ممثلة أمريكية ولدت فى بوستون بولاية ماساشوستس بالولايات المتحدة الامريكية فى ١٥ نوفمبر من عام ١٩٣٤. تزوجت "جوانا بارنيز" ثلاث زيجات : ‏~Richard Edward Herndon فى عام ١٩٥٥ وتم بينهما الطلاق. ~الممثل والمخرج والكاتب Lawrence Dobkin (١٩٦١-١٩٦٧) وتم...اقرأ المزيد بينهما الطلاق. ‏~Jack Lionel Warner (١٩٨٠-٢٠١٢) وظلت معه الى ان مات. ومن أهم أعمال "جوانا بارنيز" : ‏Auntie Mame 1958 ‏Spartacus 1960 ‏The parent Trap 1961 ‏Goodbye Charlie 1964 ‏Don't Make Waves 1967 جوانا بارنيز ممثلة وكاتبة وصحفية، ولدت فى بوستون، وإنتقلت الى لوس انجيلوس عقب تخرجها عام ١٩٥٦ من كلية سميث، ووقعت عقدا مع شركة كولومبيا، وقدمت أكثر من عشرين فيلما والعديد من المسلسلات التليفزيونية، كما ألفت العديد من الكتب التى أعيد طبعها فى العديد من الدول الأوروبية، كما كان لها عمود دائم فى صحف شيكاغو ونيويورك، وتعيش الآن جوانا بارنيز فى مزرعتها على الساحل الشمالى لكاليفورنيا.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • صحفية وروائية وممثلة أمريكية مواليد 15 نوفمبر 1934 في بوسطن ، ماساتشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية تخرجت جوانا بمرتبة الشرف عام 1956 من كلية سميث ، وهي كلية خاصة للفنون الحرة...اقرأ المزيد للسيدات في نورثهامبتون ، ماساتشوستس انتقلت إلى لوس أنجلوس ، كاليفورنيا بعد فترة وجيزة من الانتهاء من تعليمها ، وتعاقدت مع Columbia Pictures. منذ ذلك الحين ، لعبت أدوارًا في أكثر من عشرين فيلمًا وظهرت كضيف في العديد من البرامج التلفزيونية ، بما في ذلك برامج ABC / Warner Brothers و 77 Sunset Strip (1958) و Maverick (1957) و Have Gun - Will Travel (1957) على قناة CBS دراما الجريمة ديفيد يانسن ، ريتشارد دايموند ، المحقق الخاص (1957). من كتبها "المخادعون" (1970) ، "باستورا" (1980) ، "سيلفروود" (1985). صدرت كتبها في إيطاليا وفرنسا وإنجلترا والسويد والبرتغال والبرازيل. عمودها المشترك ، "Touching Home" ، كان ينقل لسنوات عديدة من قبل The Chicago Tribune و New York News Syndicate لعبت دور فيكي بليك ، والدة الحفار الذهبي الجديد ، في طبعة جديدة The Parent Trap (1998 توفيت 29 أبريل 2022 في The Sea Ranch ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

  • " جوانا بارنيز " Joanna Barnes ممثلة أمريكية ولدت فى بوستون بولاية ماساشوستس بالولايات المتحدة الامريكية فى ١٥ نوفمبر من عام ١٩٣٤. تزوجت "جوانا بارنيز" ثلاث زيجات : ‏~Richard...اقرأ المزيد Edward Herndon فى عام ١٩٥٥ وتم بينهما الطلاق. ~الممثل والمخرج والكاتب Lawrence Dobkin (١٩٦١-١٩٦٧) وتم بينهما الطلاق. ‏~Jack Lionel Warner (١٩٨٠-٢٠١٢) وظلت معه الى ان مات. ومن أهم أعمال "جوانا بارنيز" : ‏Auntie Mame 1958 ‏Spartacus 1960 ‏The parent Trap 1961 ‏Goodbye Charlie 1964 ‏Don't Make Waves 1967 جوانا بارنيز ممثلة وكاتبة وصحفية، ولدت فى بوستون، وإنتقلت الى لوس انجيلوس عقب تخرجها عام ١٩٥٦ من كلية سميث، ووقعت عقدا مع شركة كولومبيا، وقدمت أكثر من عشرين فيلما والعديد من المسلسلات التليفزيونية، كما ألفت العديد من الكتب التى أعيد طبعها فى العديد من الدول الأوروبية، كما كان لها عمود دائم فى صحف شيكاغو ونيويورك، وتعيش الآن جوانا بارنيز فى مزرعتها على الساحل الشمالى لكاليفورنيا.

المزيد






تعليقات