السورية سلافة معمار بطلة ''الخواجة عبدالقادر'' أمام الفخراني

  • خبر
  • 04:47 صباحًا - 24 اكتوبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الفنانة السورية سلافة معمار
صورة 2 / 2:
الفنانة السورية سلافة معمار

بعد تقديمها لعددٍ من أهم المسلسلات السورية خلال السنوات الأخيرة ، وحصولها على جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسلي " زمن العار" و" ما ملكت أيمانكم" ، رُشحت الفنانة سلافة معمارلبطولة مسلسل " الخواجة عبدالقادر" ، أمام النجم يحيى الفخراني ، ليصبح عملها الدرامي الأول في مصر .

ورفض المنتج أحمد الجابري ، في تصريح لجريدة المصري اليوم ، أن يكون سبب الاختيار هو رفض عدد من الممثلات المصريات أداء الدور الذي ستقدمه سلافة معمار ، ولكن السبب الوحيد هو إمكانياتها الفنية الكبيرة ، وكونها الأجدر للدور .

وأضاف الجابري أن المسلسل سيضم أكثر من مائة ممثل من أعمارٍ مختلفة ، وسيتم ترشيح بقية الأبطال خلال الفترة القادمة ، بالتزامن مع إنهاء المؤلف عبدالرحيم كمال للحلقات الأخيرة من العمل ، ومعاينة المخرج شادي الفخراني للأماكن التي ستشهد أحداثه ، ليتم بدء التصوير في أوائل ديسمبر المقبل .

يذكر أن "الخواجة عبدالقادر" سيشهد عودة الفنان يحيى الفخراني إلى الشاشة التلفزيونية بعد تغيبه عنها في رمضان الأخير لأول مرة منذ سنوات ، وسيشاركه البطولة سوسن بدر و أحمد فؤاد سليم و صلاح عبدالله ، وغيرهم من النجوم الذي يَجري ترشيحهم حالياً .



تعليقات