مريم نعوم غير مستاءة من تأجيل ذات وتفضل عرضه بعيداً عن موسم رمضان

  • خبر
  • 03:54 مساءً - 14 يوليو 2012
  • 1 صورة



مريم نعوم

أكدت السيناريست مريم نعومخبر تأجيل عرض مسلسل " ذات" وأنه لن يلحق بشهر رمضان المبارك، وقالت نعوم في تصريح للسينما دوت كوم أنها لا تعرف الأسباب الحقيقية للتأجيل، مضيفة أنه قد يكون راجع لعمليات مونتاج المسلسل، والتي لن تنته قبل رمضان.

وفي تصريحها للسينما دوت كوم أكدت نعوم أنها لا تشعر بأي استياء من تأجيل المسلسل، مؤكدة ان أكثر ما يهمها أن يخرج العمل في صورة جيدة تحترم عقل المشاهد، وأنها لا تجد مشكلة أبداً مع تأجيل عرضه طالما كان ذلك في مصلحة العمل بشكل عام، مضيفة أنها لا تفضل من الأساس العرض خلال شهر رمضان بسبب كثرة الأعمال المعروضة والتي لا تتيح للمشاهد الإستمتاع بما يعرض عليه وتضعه في موضع المشتت بين هذا الكم.

وعما إذا كان المسلسل سيخسر بعدم عرضه في الموسم الذي يسجل أكبر نسبة مشاهدة للدراما، أكدت نعوم أن العمل الجيد يفرض نفسه دائماً، كما أشارت إلى أن العرض خلال رمضان ليست قاعدة وإنما هي أمر تبناه صناع الفن في مصر ويمكن ببساطة الإستغناء عنه.

ورغم تأجيل عرض المسلسل إلا أن العمل به مازال مستمراً حتي الآن، المسلسل مقتبس عن رواية للأديب المصري الكبير صنع الله إبراهيم تحمل نفس الأسم، وتتطرق لتاريخ مصر خلال الخمسين عاماً الماضية من خلال بطلة العمل "ذات" التي يُروى من خلالها الأحداث المهمة التي مرت على مصر منذ الإنقلاب العسكري للضباط الأحرار عام 1952 وحتي ثورة الشعب في ينابر 2011.



تعليقات