اعتماد خورشيد تطلق تصريحات نارية مع نيشان

  • خبر
  • 02:32 صباحًا - 10 اغسطس 2012
  • 1 صورة



اعتماد خورشيد

فجرت اعتماد خورشيد في حلقتها مع الإعلامي نيشان دير هاروتيونيان عدة تصريحات نارية ببرنامج أنا والعسل، حيث صرحت اعتماد بأن عمر سليمان لم يمت بشكل طبيعي وإنما تم قتله.

وأضافت اعتماد في حلقة اليوم أن الملك فاروق قد مات مسموماً وأن صلاح نصر مدير المخابرات في عهد عبد الناصر كان قد أرسل من يقوم بدراسة طعامه المفضل ليدس له السم في المحار الذي كان يعشقه الملك.

ورفضت اعتماد خورشيد ذكر أي شيء يخص الفنانة شريهان ورفضت أن توجه لها التحية على الشاشة أو أن تهنئها بشهر رمضان الكريم، فيما أكدت اعتماد على أن سعاد حسني لم تنتحر ولكنها قتلت بإيعاز من صفوت الشريف وزير الإعلام السابق في عهد مبارك والمسجون حاليا، وأضافت أنه دبر مقتل سعاد حسني بعد أن كتبت مذكراتها على يد عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار السابق في عهد مبارك، تلك المذكرات التي ربما احتوت على أسماء أشخاص كانت سعاد حسني مجندة لأخذ معلومات معينة منهم لصالح المخابرات المصرية، وقالت اعتماد خورشيد أن صفوت الشريف حاول تجنيد سعاد حسني قبل سفرها لصالح عمر سليمان ورفضت سعاد حسني ذلك ثم هربت خارج مصر.

وذكرت اعتماد خورشيد أن فيلمي كشف المستور و الكرنك مستوحيان من حياتها ومما رأته على يد صلاح نصر مدير المخابرات في عهد عبد الناصر حيث قام نجيب محفوظ بكتابة سيناريو فيلم الكرنك بعد أن جلس مع اعتماد خورشيد لتروي له وقائع مريرة شهدتها مع صلاح نصر.

وختمت اعتماد حديثها بعد أن سألها نيشان عن رأيها في رؤوساء جمهورية مصر العربية التي شهدتهم منذ محمد نجيب وحتى الآن، فأجابته بأن مبارك هو العهد الأكثر فساداً على الإطلاق، وأن عهد الأخوان الحالي لا يمكن الحكم عليه الآن، ولكنها تذكر جيداً كيف أن المخابرات قامت بتعذيب زينب الغزالي عذاباً شديداً لرفضها تولي وزارة الأوقاف في عهد عبد الناصر وكيف تم تعذيب الإخوان بشكل وحشي كان أبرزهم سيد قطب.



تعليقات