بالصور: نجوم السينما والدراما في حفل توزيع جوائز أوسكار ART لعام 2013

  • خبر
  • 05:38 مساءً - 23 ديسمبر 2013
  • 17 صورة
  • 540,293 مشاهدة



صورة 1 / 17:
فهمي وزوجته
صورة 2 / 17:
أمينة وهاني عادل
صورة 3 / 17:
الفيشاوي وزوجته
صورة 4 / 17:
نيللي كريم وجائزتها
صورة 5 / 17:
عز يتسلم جائزته
صورة 6 / 17:
خالد الصاوي
صورة 7 / 17:
محمد رمضان
صورة 8 / 17:
غادة عبد الرازق تتسلم جائزتها
صورة 9 / 17:
هاني شاكر يتسلم جائزته
صورة 10 / 17:
صفاء ابو السعود ومصطفي كامل
صورة 11 / 17:
الجسمي وسط عدد من ضيوف الحفل
صورة 12 / 17:
صورة جماعية لبعض الفائزين
صورة 13 / 17:
شيري عادل
صورة 14 / 17:
كندة علوش
صورة 15 / 17:
ايتن أمين
صورة 16 / 17:
فريال يوسف
صورة 17 / 17:
شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد

شهد حفل توزيع جوائز أوسكار ART لعام 2013الذى أقيم مساء أمس الأحد، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تكريم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وقامت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود والإعلامية سهير جودة بتسليم جوائز أوسكار ART فى فئة التفوق فى الدراما ل ريهام عبد الغفور عن دورها فى مسلسل " الداعيةآيتن عامرعن دورها فى مسلسل " الزوجة الثانية" و كندة علوش عن دورها فى مسلسل " نيران صديقة" و يوسف الشريف عن دوره فى مسلسل " اسم مؤقت" و شيرى عادل عن دورها فى نفس المسلسل، و طارق لطفى عن دوره فى مسلسل " حكاية حياة" و نضال الشافعى عن دوره فى مسلسل " الشكهبة مجدى عن دورها فى نفس المسلسل،و حسن الرداد عن دوره فى مسلسل " آدم وجميلة" و أحمد زاهر عن دوره فى مسلسل "حكاية حياة"،وتسلمت الجائزة ابنته، و فريال يوسف عن دورها فى مسلسل " نقطة ضعف".

كما حصل محمد شاهين على جائزة عن دوره فى مسلسل "نيران صديقة" و" نكدب لو قلنا مابنحبش" و رشا مهدى عن دورها فى مسلسل " العراف"والثلاثى أحمد فهمى و هشام ماجد و شيكو عن مسلسل" الرجل العناب" والمطرب أحمد فهمى عن دوره فى مسلسل "الداعية".

أما جوائز التميز فى الدراما، فكانت ل منى زكى عن دورها فى مسلسل " آسيا"،و رانيا يوسف عن دورها فى مسلسل "نيران صديقة" و" موجة حارة"،و سمية الخشابعن دورها فى مسلسل " ميراث الريح"،و أحمد الفيشاوى عن دوره فى مسلسل " بدون ذكر أسماء"،و صابرين عن دورها فى مسلسل "الشك"،و سامى العدل عن دوره فى مسلسل "الداعية"،و رانيا فريد شوقى عن دورها فى مسلسل "نقطة ضعف".

فيما وزعت جوائز التميز فى السينما ل ياسمين عبد العزيز كأحسن ممثلة عن فيلم " الآنسة مامي"، و إيمى سمير غانم كأحسن ممثلة كوميدية عن فيلم " هاتولى راجل".

أما ميداليات ART فكانت للمطربة أمينة و هانى عادل أحسن دويتو غنائى عن فيلم"هاتولى راجل"، والأببطرس دانيال جائزة خاصة لجهوده فى دعم الفن والسينما، والسيناريست محمد أمين راضىعن مسلسل "نيران صديقة".

فيما جاءت جوائز التمثيل الخاصة ل نيللى كريم عن دورها فى مسلسل " ذاتباسم سمرة عن دوره فى نفس المسلسل، و إياد نصار عن دوره فى مسلسل "موجة حارة"،و سيد رجب عن دوره فى نفس المسلسل،و أحمد عز عن فيلم " الحفلة"،و محمود قابيلعن مجمل أعماله، و خالد الصاوى عن فيلم " الحرامى والعبيط"،و محمد رمضانعن فيلم " قلب الأسد".

أما جوائز الغناء فكانت ل حسين الجسمى أحسن مطرب عن مجمل أعماله، هانى شاكر عن مجمل أعماله، و دنيا سمير غانم أحسن أغنية "برد الشتا"،و مصطفى كامل عن أغنية "تسلم الأيادى". فيما ذهبت جوائز الإبداع الدرامى ل سميحة أيوب عن مسلسل " مزاج الخير"،و يسرا عن مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش"،و إلهام شاهين عن مسلسل " نظرية الجوافة" و غادة عبد الرازق عن مسلسل "حكاية حياة".


تعليقات

أرسل