بالصور: بدء تجارب الأداء للموسم الثالث من برنامج Arab Idol

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 10 مارس 2014
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
فهمي يتحدث للمشتركين
صورة 2 / 7:
عدد كبير من المشتركين تقدم لاختبارات الأداء
صورة 3 / 7:
جانب من فعاليات انطلاق تجارب الأداء
صورة 4 / 7:
حماس فهمي والمشتركين
صورة 5 / 7:
فهمي يصور أمام ساحة الفندق
صورة 6 / 7:
فهمي وسط عدد من المتقدمين لاختبارات الأداء
صورة 7 / 7:
أحمد فهمي ، مُقدم البرنامج

انطلقت أمس اﻷحد تجارب الأداء لبرنامج المواهب Arab Idol في موسمه الثالث، والذي من المنتظر عرضه على قناتي MBC وMBC مصر، وذلكبمشاركة أكثر من 4000 شخص توافدوا منذ ساعات الصباح الأولى على فندق هلنان فلسطين في الإسكندرية.

وكانت تجارب الأداء قد بدأت حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحًا بحضور لجنة الاختيار الأولية، حيث تستمع اللجنة لأداء المشتركين لانتقاء أبرز هذه المواهب، والتي ستحصل على فرصة السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للاشتراك في مراحل البرنامج التالية. وتنوع الحضور بين فئات عمرية مختلفة، ولم يقتصر الحضور على أبناء محافظة الإسكندرية فقط، وإنما شارك الكثيرين من عدة مدن مصرية مختلفة.

ويذكر أن المحطة التالية في تجارب الأداء للموسم الثالث من البرنامج ستكون في القاهرة في 13 مارس الجاري في فندق شيراتون دريم لاند، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواهب المصرية للاشتراك في البرنامج.

وكانت تجارب الأداء لبرنامج المواهب Arab Idol بموسمه الثالث، والذي يعرض على قناتي 1MBC وMBC مصر، قد إنطلقت من العاصمة المغربية وصولاً إلى باريس ثم برلين ومحافظة تلمسان في الجزائر في زيارة أولى للبرنامج إلى هذه المدن الثلاثة الأخيرة.



تعليقات