محمد رحيم يلحن تتر مسلسل غادة عبدالرازق الجديد "السيدة الأولى"

  • خبر
  • 11:29 صباحًا - 7 مايو 2014
  • 1 صورة



محمد رحيم وغادة عبد الرزق

كشف المطرب والملحن محمد رحيم عن تعاون جديد يجمعه مع النجمة غادة عبد الرازق، بعد انتهائه من وضع لحن المقدمة والنهاية لمسلسلها الجديد " السيدة الأولى"، والذي تخوض من خلاله غادة عبدالرازق المنافسة في شهر رمضان المقبل.

وأكد رحيم أن الصوت الذي من المنتظر أن يغني تتر المسلسل سيكون صوت نسائي، وسيمثل مفاجأة كبيرة، ونشر رحيم عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بغادة عبدالرازق، علق عليها قائلًا "للسنة الثالثة على التوالي اتعاون مع غادة في مسلسها الجديد الرائع "السيدة الأولى"، بعد نجاح كبير بيننا في الأعمال السابقة، بدأت بأغنيه "جربت" بصوت إليسا في مسلسل " مع سبق الإصرار"، ثم أغنيه "مشاعر" بصوت شيرين و"بخاف من الغروب" بصوتي في مسلسل " حكاية حياة"".

وأضاف رحيم "وبعد النجاح الكبير، الحمد لله نعود للتعاون في عمل أقل ما يقال عنه أنه مفاجأه فنية من العيار الثقيل، وسوف أعلن عن تفاصيل العمل إن شاء الله بعد الانتهاء من التسجيل، أما المطربة فقد اخترتها بعناية شديدة، واعتقد إنها ستشكل مفاجأه كبيره لكل الجمهور الكبير في الوطن العربي".

جدير بالذكر أن مسلسل النجمة غادة عبد الرازق "السيدة الأولى"، يشارك في بطولته النجم ممدوح عبدالعليم و عبير صبري و باسل خياطو أنوشكا و ريهام حجاج، وهو من تأليف عمرو الشامي و ياسر عبد المجيد وإخراج محمد بكير.



تعليقات