سهر الصايغ: ملامحي المصرية تساعدني على لعب الأدوار الشعبية

  • خبر
  • 05:59 مساءً - 26 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



سهر الصايغ

قالت الفنانة سهر الصايغ في تصريحات خاصة لموقع السنما.كوم أنها تقوم حالياً بتصوير دورها في مسلسل " عيون حائرة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف و ماجد المصري، لافتة إلى أن فريق العمل قد انتهي من تصوير جزء كبير من الأحداث، وأن العمل سيُعرض على الفضائيات خلال شهر شهر يناير المقبل.

وأضافت سهر أنها تقدم في المسلسل شخصية فتاة تعيش في حارة شعبية، تعمل كممرضة بعدما يتوفى والدها ولا يتبقى لها سوى شقيقتها التي تلعب دورها الفنانة رانيا يوسف، وتحاول الشقيقتان مواجهة ضغوط الحياة والمشكلات التي تقابلهما في كل مكان تذهبان إليه.

وعن تجسيدها لأدوار البنت الشعبية في أكثر من عمل أوضحت "سهر" أنها تحب تجسيد هذه الأدوار رغم مقدرتها على التنوع، معتبرة أن ملامحها مصرية خالصة وأنه من أجل ذلك يستعين بها المخرجين في الأدوار الشعبية، مشيرة إلى أنها نجحت فى تقديمها خلال الأعمال التي شاركت فيها وكان أخرها مسلسل " ابن حلال".

مسلسل "عيون حائرة" بطولة رانيا يوسف وماجد المصري و دينا فؤاد وسهر الصايغ و لطفي لبيب و إيمان سركسيان ومجموعة أخرى من الفنانين وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى وإنتاج صادق الصباح والعمل ينتمي لمسلسلات الـ 60 حلقة.



تعليقات