خالد الصاوي يكشف سر التعويذة السحرية في فيلم "الفيل الأزرق"!

  • خبر
  • 08:52 مساءً - 26 يناير 2015
  • 1 صورة



خالد الصاوى

رد الفنان خالد الصاوي على الناشط السياسي "سامح أبو عرايس" مؤسس حركة "أبناء مبارك" والمنسق السابق لحملة "عمر سليمان" رئيسًا، الذي اتهم الصاوى بإلقاء "تعزيمة" سحرية على الشباب في فيلم " الفيل الأزرق"، جعلها تؤثر على الكثير ممن سمعوها، وتجعلهم تحت سيطرة اليهود لتحريكهم ضد الدولة.

وكتب الصاوى عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك: "الجزء اللي يخصني ولازم أقوله المرة دي (لما نزل الفيلم تطوع البروفيسير سامح عرايس بتحذير الناس من التعويذة للأسباب بتاعته، وكدت أرد فطلب مني مخرج الفيلم وصديقي العزيز مروان حامد تجاهل الأمر فسكت لأنه قائد العمل وأنا أقدس الانضباط المهني، لكن المرة دي مفيش أي خطر عالفيلم من لغط يناله، زائد ان البرنس عرايس عدى منطقة الهيس إلى الوقاحة واتهامنا بحاجات أكبر من إن أي حد يعديها".

وتابع: "يا سادة التعويذة في الفيل الازرق مش أي لغة، دي حاجة اخترعناها أنا و مروان و أحمد مراد المؤلف وهي عبارة عن كم سطر كتبهم مراد بالعربي ثم قلبنا الحروف... بس كده. كان المطلوب نحسس المشاهد إنها لغة من عائلة اللغات الشرقية القديمة اللي ممكن نائل يتكلمها لحظة غضبه وتكبره فيواجهه البطل اللي حل اللغز باسم من اسماء الله الحسنى -المانع- فيتحرق".

واختتم الصاوي كلامه قائلًا "وختامًا يا أخي مروان ويا أخي مراد الموضوع بالنسبة لي المرة دي وصل إلى ضرورة التدخل درءًا للفتنة اللي ممكن يسببها أحيانا تصرف عرايسي الله اعلم بنواياه وهو تعالى القائل:( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

"الفيل الأزرق" من بطولة كريم عبدالعزيز و نيللي كريم وخالد الصاوي و لبلبة و شيرين رضا و دارين حداد، وهو مأخوذ عن رواية الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد والذي تولى أيضًا كتابة السيناريو والحوار للفيلم، وهو من إخراج مروان حامد.



تعليقات