مجدي أحمد علي يُعرب عن سعادته لعرض "مولانا" في مدينة لوس أنجلوس

  • خبر
  • 09:54 مساءً - 24 اغسطس 2017
  • 1 صورة



بوستر فيلم "مولانا"

أعرب المخرج مجدي أحمد علي عن سعادته واعتزازه باختيار رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية - المنظمة لحفل جائزة "جولدن جلوب" السنوي - لفيلم "مولانا" ليتم عرضه في لوس أنجلوس خلال شهر سبتمبر المُقبل، معتبرا تلك الخطوة إضافة لنجاحات الفيلم.

"مولانا"، من إنتاج شركة "iProductions"، مع المُنتج المنفذ محمد العدل، مالك شركة "العدل جروب"، ومن بطولة عمرو سعد، درة، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ريهام حجاج، صبري فوّاز، ولطفي لبيب، وهو سيناريو وإخراج مجدي أحم.

وكان فيلم "مولانا"الذي شهد تعاونا بين عمرو سعد والمخرج مجدي أحمد علي، قد حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المهرجانات الدولية.

الفيلم مأخوذ عن رواية للصحفي والكاتب الشهير إبراهيم عيسى، وتدور أحداثها حول "حاتم الشناوي"، داعية متزوج من "أميمة" التى تجسدها درة ولديه طفل يدعى "عمر"، ويعانى فى حياته الشخصية بسبب دخول ابنه فى غيبوبة إثر حادث فى حمام السباحة، فيبدأ "حاتم" يركز أكثر فى عمله ويذيع صيته إلى أن يتلقى مكالمة هاتفية من ابن الرئيس ويدعى "جلال" يخبره فيها بأن "حسن" أحد أقربائه أصبح مسيحيا وأطلق اسم "بطرس" على نفسه ويخبره أن هذه الفضيحة قد تسبب أزمة بين العائلة الحاكمة والشعب ومن هنا تتطور الأحداث.



تعليقات