"CBC" تُعيد عرض مسلسلي "ظل الرئيس" و"لأعلى سعر"

  • خبر
  • 07:09 مساءً - 21 يونيو 2018
  • 1 صورة



ظل الرئيس

تعرض قناة cbc بداية من يوم السبت المقبل، مسلسلي "ظل الرئيس" و"لأعلى سعر" على شاشتها، ضمن عدد من المسلسلات المتنوعة التي حققت نجاحات سابقة وناسبت مختلف أذواق المشاهدين.

مسلسل "ظل الرئيس" بطولة الفنان ياسر جلال وهنا شيحة وعلا غانم ودينا فؤاد ومحمود عبدالمغني وتأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداثه حول "يحيى" ضابط حراسات يخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية بنهاية التسعينات، ويعمل والده في شركة للمقاولات، ليتحول لرجل أعمال ناجح يمتلك واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة يتوفى فيها ابنه وزوجته فيبدأ رحلة الانتقام ممن كانوا السبب في وفاتهما ويجد نفسه متورطاً في مخطط كبير له علاقة بعمله السابق.

يذاع "ظل الرئيس" يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً على cbc فيما يذاع على “دراما cbc” في تمام الحادية عشرة مساءً.

أما مسلسل "لأعلى سعر" فمن بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي وزينة وسارة سلامة وسلوى محمد علي ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، ويذاع على cbc في تمام السادسة مساءً من السبت إلى الأربعاء وعلى “دراما cbc” في التاسعة مساءً.

وصلات



تعليقات