لا تُغلق الصفحات... أبرز النجوم العائدين للأضواء في عام 2023

  • مقال
  • 07:31 صباحًا - 11 يناير 2024
  • 7 صور



عام البدايات الجديدة، والعودة من الظلام إلى النور، عام العودة للأضواء والبحث عن الذات مجددًا، أبطال وممثلين ونجوم منسيين شقوا طريقهم في سبيل استعادة الأمجاد الضائعة، وعلى أمل فرصة جديدة من الجمهور للاستمرار. كان عام 2023 سارًا للبعض بعودتهم مجددًا إلى التمثيل والشاشات، وفي هذا المقال نستعرض أبرز النجوم العائدين في سماء هوليوود خلال العام.

لطالما كان الممثل الأمريكي الوسيم برندان فريزر واحد من أكثر الممثلين المحببين للجمهور في هوليوود بداية من بطولته لسلسلة "The Mummy"، وبمرور السنوات اختفى فريزر بشكل لافت للنظر بسبب ظروف صحية وأسرية عطلت من مسيرته. حمل عام 2023 قبلة الحياة لفريزر بحصده جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز أوسكار عن دوره في فيلم "The Whale" والذي جسد خلاله دور مدرس لغة إنجليزية يُعاني من السمنة، ويسعى لإصلاح علاقته بابنتها التي هجرها في طفولتها قبل فوات الآوان. كما شارك فريزر أيضًا بفيلم المخرج مارتن سكورسيزي الدرامي "Killers of the Flower Moon.

بعد سنوات من الشهرة والنجاح بالمشاركة في مسلسلات مثل "The Drew Carey Show" و"Scrubs" و"Cougar Town"، اختفت الممثلة الأمريكية كريستا ميلر لفترات طويلة عن الشاشة والأضواء، قبل عودتها مجددًا خلال عام 2023، والذي شاركت خلاله بأعمال مثل مسلسل "Shrinking بطولة هاريسون فورد، ومسلسل الرسوم المتحركة الكوميدي "Clone High"، ليمنح عام 2023 فرصة جديدة للممثلة الشهيرة باستعادة مسيرتها.

في كل عام، تكرر عبر ألسنة الجمهور السؤال ذاته... ماذا حدث لجوش هارتنت؟!، الممثل الأمريكي البالغ من العمر 45 عامًا مر بالعديد من الفترات الصعبة في مسيرته والتي اختفى خلالها تمامًا، وعلى الرغم من ابتعاده عن الأضواء لفترة ليست بالقصيرة، عاد هارتنت مجددًا خلال عام 2023 مشاركًا في 4 أعمال دفعة واحدة، مثل فيلم "Operation Fortune: Ruse de Guerre" وفيلم "Die Hart" ومسلسل "Black Mirror" وفيلم "[Oppenheimer](work::2071377". وفقًا للعديد من التقارير هارتنت سيستمر على وتيرة النشاط الفني خلال عام 2024، بمشاركته في ثلاثة أعمال آخرى ضمنها فيلم الرعب "Trap" للمخرج م. نايت شيامالان.

روبرت جرينت، الاسم الذي سطع في سماء السينما من خلال سلسلة "Harry Potter"، الذي جسد خلالها الطالب الأشقر رون ويلزي على مدار أكثر من 9 أعوام. مر جرينت بمرحلة مضطربة بعد انتهاء سلسلة عالم هوجرووتس الشهيرة، حتى جاء عام 2023 ومنحه فرصة مميزة لاستعادة الأضواء من خلال مشاركته في فيلم الرعب "Knock at the Cabin" بجانب المشاركة ببطولة الموسم الختامي من سلسلة الرعب "Servant".

بعد غياب لأكثر من 4 أعوام منذ مشاركته في فيلم "Infidel" عام 2019، عاد الممثل الأمريكي جيم كافيزيل بظهور مميز ولامع خلال عام 2023 ومشاركته في فيلم "Sound of Freedom " والذي حصد إيرادات كبيرة في شباك التذاكر بجانب ترشحه للعديد من الجوائز العالمية، كما شارك جيم في فيلم السيرة الذاتية والدراما "Sweetwater"، لينجح جيم في استعادة الأضواء مجددًا عن فترة محزنة من الغياب.

ماثيو بروديريك، اسم سطع في سماء السينما والتلفاز بالولايات المتحدة في فترة الثمنينات والتسعينات بالقرن الماضي، واختفى بشكل تدريجي عن الساحة حتى بات ظهوره في أدوار بسيطة غير ملحوظة بالألفية الجديدة. مسيرة انحرفت بشكل سريع عن مسارها المتوقع، قبل الحصول على فرصة وبداية جديدة خلال عام 2023، حيث عاد الممثل الأمريكي الشهير بالمشاركة في فيلم "No Hard Feelings" ببطولة جينيفر لورنس، كما ظهر بالموسم الجديد من سلسلة الدراما والجريمة "Only Murders in the Building"، بينما كان ظهوره الأبرز من خلال بطولة مسلسل الدراما على شبكة نتفليكس "Painkiller والذي سلط الضوء على قصة أزمة المواد الأفيونية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتأثير ذلك على العديد من الأشخاص والضحايا والمحققين في رحلة سعيهم وراء الحقيقة.


وصلات



تعليقات