حفل إطلاق قناة MBC مصر

حفل أقامته مجموعة قنوات MBC في قلعة صلاح الدين الأيوبي، للاحتفال بإطلاق قناة جديدة تنضم لباقة قنواتها، وهي قناة MBC مصر، الحفل حضره العديد من نجوم الفن واﻹعلام والسياسة في مصر والوطن العربي.
  • المدة:
  • 16 اكتوبر 2012 - 16 اكتوبر 2012

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو: النجوم في حفل إطلاق قناة MBC مصر

    • 11 سنة
  • تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في الحفلالذي أقامته مجموعة قنوات MBC في القلعة، للإعلان عن انطلاق قناة جديدة تنضم إلي باقة قنواتها تحت اسم "MBC مصر"، وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم...اقرأ المزيد الفن والإعلام والسياسة في مصر والوطن العربي، الذين حرصوا على تهنئة إدارة القناة والقائمين عليها. وقد حصلت كاميرا السينما دوت كوم على لقاءات قصيرة مع عدد من النجوم الحاضرين منهم النجمة التونسية لطيفة، النجم اللبناني راغب علامة، الممثل المصري أحمد زاهر، النجم هاني رمزي، ميس حمدان و مي سليم، نور الشريف ، بوسى، سمية الخشاب، كندة علوش، سيرين عبدالنور، شيرين عادل، فتحي عبدالوهاب، المخرج عثمان أبو لبن، عايدة رياض، المخرج عادل أديب وزوجته منال سلامة وغيرهم الكثيرين.


  • بالصور: نجوم مصر والعالم العربي على السجادة...

    • 11 سنة
  • احتفلت شبكة قنوات ام بي سي مساء أمس الثلاثاء 16 أكتوبر، بإطلاق قناة mbc مصرية وذلك في حفل ضخم أقيم بقلعة صلاح الدين بالقاهرة.حضر الحفل حشد كبير من نجوم الفن والإعلام والثقافة...اقرأ المزيد والسياسة في مصر، وكان في استقبال الحضور مدير التسويق والإستثمار بشبكة إم بي سي السيد مازن حايك، والإعلامي الشهير د.علي جابر. وبدأ الحفل في تمام التاسعة مساء، بكلمة للسيد مازن حايك تحدث فيها عن طموحات شبكة mbc، والهدف من إطلاق قناة مصرية متخصصة، موضحاً أن القناة لا تحمل أية أجندات سياسية بل تهدف التوجه للسوق المصري "الضخم" بمواد إعلامية ترفيهية وتثقيفية جديدة تساهم في إثراء حركة الإعلام المصري والعربي، وذلك ابتداء من التاسع من نوفمبر القادم وهو موعد انطلاق القناة رسمياً. وصعدت اﻹعلامية المصرية منى الشاذليإلى المنصة لتتحدث عن برنامجها الجديد والذي يعد لوناً جديداً من برامج التوك شو حيث سيعمل على تناول القضايا الهامة والمؤثرة بشكل مهني محترف وغير تقليدي. بدأت بعدها أولى الفقرات الفنية للحفل بأغنية لكوكب الشرق أم كلثوم،ثم صعدت بعد ذلك كارمن سليمان نجمة "أراب ايدول" وقدمت أغنية "توبة" بعدها قُدم فاصلاً من عروض الألعاب النارية والمؤثرات الخاصة ثم صعد النجم راغب علامة ليشعل أجواء الحفل بأغنياته التي تراقص الحضور على أنغامها رغم الأمطار الخفيفة التي هطلت في أواخر الحفل. وكان من بين الحضور أيضاً وحيد حامد، محمد فؤاد ، عمروسعد، لوسى، رانيا يوسف، فيفى عبده، داليا البحيرى وزوجها، عصام كاريكا، نبيلة عبيد، هادى الجيار، لبلبة، اﻹعلامية لبنى عسل، أشرف عبد الباقى، مصطفى فهمى، رانيا فريد شوقي، مصمم اﻷزياء هاني البحيري، هاني رمزي وزوجته، باسم ياخور وزوجته رنا الحريري، المخرج الكبير محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبدالحميد، ماجد المصري، اﻹعلامي أسامة منير، ليلي علويوغيرها العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.




تعليقات