يعرض قريبًا في سينمات مصر


I Feel Pretty

بعد تعرض رينيه بينيت لحادثة تؤثر على رأسها خلال قيادتها لدراجتها، تتغير بها اﻷحوال، وتكتسب المزيد من الثقة في النفس على غير العادة، وتتصاعد أسهمها في شركة التجميل التي تعمل لديها، وتجعلها شاعرة بالتقدير من كل ممن حولها.

The Lodgers

    • MPAA
    • R
تقع الأحداث في ريف (أيرلندا) عام 1920، حيث التوأميْن الأنجلو أيرلنديين (رايتشيل) و(إدوارد) يتشاركان تجربة غريبة في أرجاء ممتلكات عائلتهما.. كل ليلة، يصبح العقار مجال شاسع للكيانات الشريرة التي تفرض ثلاث قواعد على التوأميْن: الأولى أن يلزمان فراشهما عند منتصف الليل، الثانية ألا يخطوان خارج عتبة...اقرأ المزيد المسكن، والثالثة إذا حاول أحدهما الفرار تعرضت حياة الآخر للخطر.

Last Flag Flying

    • MPAA
    • R
بعد مرور 30 عامًا على خدمتهم معًا في فيتنام، يجتمع من جديد كلًا من مسعف سلاح البحرية السابق (لاري) مع جندي البحرية (سال) والكاهن (مويلير)، من أجل دفن جندي البحرية الشاب الصغير ابن (لاري) الذي قتل في العراق، حيث رفض (لاري) أن يتم دفنه في مقبرة أرلينجتون، ويريد أن يأخذ نعشه في جولة من أجل دفنه في مكان...اقرأ المزيد آخر، فما الذي سيحدث؟.

Inconceivable

    • MPAA
    • R
تنتقل كاتي (نيك ويلان) - امرأة شابة غامضة - برفقة ابنتها إلى مدينة جديدة بٌغية الهروب من ماضيها، وسرعان ما تُصادق آنجيلا مورجان (جينا جرشون)، والدة لطفل وحيد وتطمح بتكوين أسرة أكبر، لكن حياتها تتشابك بشكل معقد مع زوجها بريان (نيكولاس كيدج)، والذي يقوم بدعوة كاتي لتعيش عندهم في بيت الضيافة كمربية...اقرأ المزيد تعتني بشئون طفلهما.

Mary Magdalene

عن قصة (ماري المجدلية)؛ المراة اليهودية التي - وفقًا للنصوص الواردة في العهد الجديد - سافرت برفقة (يسوع) كواحدة من اتباعه، وقالت بلسانها أنها شهدت صلب يسوع وبعثه.

The Forgiven

استنادًا إلى وقائع حقيقية، وبعد انتهاء عصر التمييز العنصري في جنوب أفريقيا، يلتقي المطران ديزموند توتو بقاتل وحشي يسعى ‎إلى الخلاص والغفران عما ارتكب من جرائم.

Duck Duck Goose

(بِنج) ذكر أوز أعزب طليق، يُفضّل القيام بأي شيء عن ممارسة الهجرة الوشيكة؛ فهو يظن أنه أفضل من كل شخص آخر، فيقضي أوقاته في ألعاب وحيَّل بهلوانية جريئة بسرعات جنونية. وفي واحدة من حيله البهلوانية، يطير بِنج بالقرب من الأرض فيضرب فصيل من البَط ويفصل الأخ والأخت (تشاو، وتشي) عن بعضهما.. بعدها تبدأ رحلة...اقرأ المزيد بِنج التي من شأنها كسر جناحه وفطر قلبه، حيث ينمو ليفهم قوة الحب غير المشروط من خلال شقيقيْن من البَط.

You Were Never Really Here

    • MPAA
    • R
محارب قديم يحاول إنقاذ فتاة من عصابة إتجار بالجنس، ولكن محاولته تلك تذهب في مسار خاطئ بشكل مرعب.

Tully

    • MPAA
    • R
مارلو (تشارليز ثيرون) أم لثلاثة أطفال، أحدهم مولود جديد.. تحظى مارلو بهدية من شقيقها تتمثل في جليسة أطفال ليلية (ماكنزي دافيس)؛ الطالبة الجامعية التي تساعد مارلو على إيجاد الوقت والطاقة وتقلب حياتها رأسًا على عقب بشكل إيجابي وطرق غير متوقعة.

Mercy

يدور الفيلم عن عودة أربعة أشقاء منفصلين إلى منزل طفولتهم ليكونوا بجوار والدتهم المحتضرة، وبمجرد وصولهم لهناك يكتشفوا أن رابطة الدم بينهم في اختبار عسير لِما بدأ ينكشف من أسرار عائلية سحيقة طافيًا على السطح.

Animal Crackers

تدور أحداث القصة حول عائلة تحاول الحفاظ على السيرك الخاص بها موجودًا، وذلك من خلال استخدام صندوق سحري من بسكويت الحيوانات، وعليهم مواجهة العم الشرير (هاراتيو ب هانتنجداون) وسعيه المتكرر للسيطرة على السيرك.

Show Dogs

    • MPAA
    • PG
(ماكس) كلب بوليسي تابع للشرطة يُكلَّف بالذهاب في مهمة سرية متنكرًا على أنه كلب عرض في عرض مرموق للكلاب، جنبًا إلى جنب مع شريكه البشري لتجنب حدوث كارثة على وشك الوقوع.

القصة الحقيقية لأكثر كلب تم تقليده بالميداليات في تاريخ العسكرية الأمريكية (الملازم ستابي)، والفرق التي كونها مع نظائره من الكلاب في خنادق الحرب العالمية الأولى.

Pyewacket

مُراهقة مُحبطة تعاني من القلق، تقوم بتنفيذ طقوس غامضة لاستحضار ساحرة لقتل والدتها؛ فتقودها سذاجتها لإيقاظ شيء شرير بالغابات.

    • MPAA
    • PG-13
يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، طاغية جديد من الظلال الكونية يبث الخزي في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة.