جوائز إيمي الـ 65

جوائز الإيمي هي مخصصة للأعمال التلفزيونية بكل أشكالها وتوازي الأوسكار (للأفلام) وجوائز طوني (للمسرح) والجرامي (للموسيقي). وحيث إن جوائز إيمي تعطي لقطاعات مختلفة وعدة في مجال صناعة التلفزيون الأمريكي فيتم تقديم الجوائز في إحتفالات عدة علي مدار العام. من أهمها حفل توزيع الأيمي "برايم تايم -PrimeTime" . يتم تصنيف الأعمال المرشحة إلي مسلسلات درامية و مسلسلات كوميدية. بالإضافة إلي الترشيحات الخاصة بالبرامج الواقعية أو برامج المسابقات و الترشيحات الخاصة ببرامج الرقص.
  • المدة:
  • 22 سبتمبر 2013 - 22 سبتمبر 2013

صور

  [45 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [9 أخبار]
  • رفض الحكومة الأمريكية السماح لدوجلاس بزيارة...

    • 10 سنوات
  • رفضت الحكومة الأمريكية العريضة التى وقع عليها عدد من محبى النجم مايكل دوجلاسوالتى طالبوها فيها بالسماح لدوجلاس بزيارة ابنه المسجون " كاميرون "، الذى يقضى عقوبة السجن لمدة عشر...اقرأ المزيد سنوات، نظراً لاتهامه فى قضايا متعلقة بالمخدرات، وقد قضى " كاميرون" عامين من عقوبته دون أن يُسمح لدوجلاس بزيارته. وقد أكد أحد المسئولين عن العريضة أن الطلب الموجه للحكومة الأمريكية ليس لدوجلاس وحده، ولكن لكل الأهالى الذين يعاقبوا بالحرمان من رؤية أبنائهم المذنبين، رغم إنهم ليس لديهم ذنب فيما ارتكبه أبنائهم, إلا أن الحكومة رفضت تسليط الضوء على حالة ابن دوجلاس فقط، مؤكدة أنه كأى مذنب آخر يجب أن يعامل نفس المعاملة. ويأتى مساندة محبى دوجلاس له فى المطالبة بزياره ابنه بعد لجوئه وزوجته السابقة والدة كاميرون إلى أصدقاء مقربين من الشخصيات العامة كمصمم الأزياء كيلفين كلاين وبعض الأثرياء للضغط على الحكومة. يذكرأن مايكل دوجلاس استغل فرصة حصوله على جائزة أحسن ممثل عن دوره فى فيلم Behind the Candelabra فى حفل توزيع جوائز إيمى الـ 65 وتحدث عن سوء نظام الزيارات بالسجون وعن حرمانه من زيارة ابنه.


  • محبى مايكل دوجلاس يحاولون مساعدته لزيارة ابنه...

    • 10 سنوات
  • وقع عدد من محبى النجم مايكل دوجلاس على عريضه لتقديمها للحكومة الأمريكية طالبوها بالسماح لدوجلاس بزيارة ابنه المسجون " كاميرون "، الذى يقضى عقوبة السجن لمدة عشر سنوات، نظراً لاتهامه...اقرأ المزيد فى قضايا متعلقة بالمخدرات، وقد قضى " كاميرون " عامين من عقوبته دون أن يُسمح لدوجلاس بزيارته. وقد ذكر أحد المسئولين عن العريضة، أن هذه العريضة ليست لدوجلاس وحده، ولكن لكل الأهالى الذين يعاقبوا بالحرمان من رؤية أبنائهم المذنبين رغم أنهم ليس لهم ذنب فيما ارتكبه أبنائهم. يذكر أن مايكل دوجلاس استغل فرصة حصوله على جائزة أحسن ممثل عن دوره فى فيلم Behind the Candelabra فى حفل توزيع جوائز إيمى الـ 65 وتحدث عن سوء نظام الزيارات بالسجون وعن حرمانه من زيارة ابنه.


  • كاثرين زيتا جونز تطلق أول تعليق بعد إعلان...

    • 10 سنوات
  • أعربت النجمة كاثرين زيتا جونز عن سعادتها لتكريم زوجها النجم مايكل دوجلاس فى حفل جوائز إيمى الـ65، ومنحه الجائزة، مؤكدة أنه يستحقها بجدارة. ويأتى تعليق جونز كأول تصريح لها بعد إعلان...اقرأ المزيد الثنائى الانفصال فى أغسطس الماضى. وجاء تعليق كاثرين زيتا جونز بعد أن شكرها النجم مايكل دوجلاس أثناء استلامه جائزة Emmy Award لأفضل أداء عن فيلم Behind The Candelabra، حيث قال دوجلاس أنه يود شكر زوجته كاثرين على دعمها الدائم له، كما وجه الشكر إلى أولاده Dyla وCarys. وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن ثنائى هوليوود دوجلاس وجونز قد انفصلا، إلا أن كاثرين ظهرت فى مناسبات عديدة بخاتم زواجها. يذكر أن مايكل دوجلاس قد نفى خبر انفصاله عن كاثرين زيتا جونز فى حوار له بألمانيا، مؤكداً إنهما قررا الحصول على استراحة لبعض الوقت لإعادة حساباتهما.


  • بالفيديو والصور: ويل فارل اصطحب أبناءه الثلاثة...

    • 10 سنوات
  • اصطحب نجم الكوميديا ويل فارلأبناءه الثلاثة على مسرح حفل توزيع جوائز إيمي الـ65، حيث قدم جائزتي أفضل مسلسل كوميدي Modern Family، وأفضل مسلسل درامي Breaking Bad. وفوجئ نجوم هوليوود...اقرأ المزيد المتواجدين بمسرح نوكيا في مدينة لوس أنجلوس بالنجم ويل فارل يظهر على مسرح الحفل بصحبة أبنائه الثلاثة، وهو يرتدي "تي شيرت" أسود و"شورت" باللون الرمادي! وذلك بعدما قدمه الممثل نيل باتريك هاريس مقدم الحفل، وقال فارل أنه تم استدعائه قبل دقائق فقط لإعلان الجائزتين بعدما اعتذرت النجمة هيلين ميرين والنجمة ماجي سميث في أخر لحظة عن تقديمهما، وأوضح أنه لم يستطع الاهتمام بشعره ومظهره، ولم يستطع إيجاد من يهتم بأطفاله فأحضرهم معه، وهو ما قوبل بعاصفة ضحك من قبل الحضور شاهد ويل فارل بصحبة أبنائه على مسرح الحفل: link]


المزيد

تعليقات