حفل الفن + الأفلام السنوي لتكريم مارتن سكورسيزي وديفيد هوكني في عامه الثالث

أعلن متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفن في يوم 17 يونيو 2013 عن بدء حفل الفن + الأفلام 2013 في يوم 2 نوفمبر 2013 من أجل تكريم صانع الأفلام مارتن سكورسيزي والفنان ديفيد هوكني. يدير الحفل كل من الممثل ليوناردو ديكابريو وأمينة المتحف إيفا شو. إن هذا الحفل معني بتكريم النابغين ومن تركوا بصمة في الفن أو الأزياء أو في الصناعات الترفيهية بشكل عام.
  • المدة:
  • 2 نوفمبر 2013 - 2 نوفمبر 2013

صور

  [35 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور: ايفان راشيل وود تُظهر رشاقتها بعد 3...

    • 10 سنوات
  • على الرغم من ولادتها لطفلها اﻷول في شهر يوليو الماضي، إلا أن الممثلة الشابة ايفان راشيل وود استطاعت العودة سريعاً لرشاقتها، وهو ما ظهر بوضوح في الحفل السنوي الثالث لمتحف لوس أنجلوس...اقرأ المزيد للفنون، حيث تألقت نجمة فيلم Down in the Valley بثوب أسود مرصع بالفضة من تصميمات دار جوتشي العالمية. وحضرت ايفان الحفل الذي أُقيم أمس السبت وكُرم فيه المُخرج الكبير مارتن سكورسيزي، برفقة زوجها الممثل جيمي بيل، وكانا ايفان وجيمي قد استقبلا طفلهما اﻷول في شهر يوليو الماضي، وذلك بعدما وضعته ايفان في منزلهما. يُذكر أن ايفان بدأت مواعدة جيمي بيل في 2005، وانفصلت عنه بعدها بعام واحد، لتعود علاقتهما مرة جديدة في صيف 2011، قبل أن يُعلنا زواجهما في 30 أكتوبر 2012، وقد احتفل الثنائي مؤخراً بعيد زواجهما، حيث عبر كلاً منهما عن سعادته بوجود اﻷخر في حياته وذلك عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


  • بالصور: نجوم هوليوود يجتمعون في حفل تكريم مارتن...

    • 10 سنوات
  • في حفل أُقيم أمس السبت اجتمع عدد كبير من نجوم هوليوود، وذلك للاحتفاء بمسيرة المُخرج الكبير مارتن سكورسيزي في حفل أقامه متحف لوس أنجلوس للفنون "LACMA"، لتكريم سكورسيزي والرسام...اقرأ المزيد الإنجليزي الشهير ديفيد هوكني. وكان على رأس النجوم المتواجدين بالحفل النجم الكبير توم هانكس، النجم ليوناردو دي كابريو، إيمي أدامز، سلمى حايك، جيمس فرانكو، كيت هيدسون، جيمس كان، ويل فارل، روبرت داوني جونيور، جيريمي رينر، زوي سالدانا، كيت بيكنسيل، درو باريمور ومغني "جانجم ستايل" ساي. ويهدف الحفل الذي يُقام بشكل سنوي منذ ثلاث سنوات إلى التأكيد على أن فن السينما هو نوع من الفن، الذي يجب أن يشتمل عليه المتحف أيضاً إلى جانب الفنون التقليدية اﻷخرى.




تعليقات