عزاء والد الفنانة شيري عادل

حضر مجموعة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع عزاء والد الفنانة شيري عادل (عميد طبيب/ عادل حسن خالد حمدي) في مسجد عمر بن العبد العزيز في مصر الجديدة. كان من أبرز المعزيين المهندس ممدوح حمزة والإعلامي عمرو أديب ومندوب من رئاسة الجمهورية ومندوب من وزارة الداخلية بالإضافة إلى الفنان فاروق الفيشاوي، بخلاف حضور درة وكندة علوش.
  • المدة:
  • 2 يناير 2014 - 2 يناير 2014

صور

  [49 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور: نجوم الفن واﻹعلام والسياسة في عزاء والد...

    • 10 سنوات
  • أقيم مساء أمس الخميس العزاء الخاص بوالد الفنانة الشابة شيري عادل في مسجد عمر بن عبدالعزيز في مصر الجديدة وسط تواجد نخبة من نجوم الفن واﻹعلام والسياسة في مصر. وقد حرص على حضور...اقرأ المزيد العزاء عدد كبير من الشخصيات العامة، من بينهم الإعلامي عماد أديب الذي حضر برفقة زوجته الفنانة الشابة مروة حسين، كما حضر المحامي الشهير فريد الديب، ومندوب من رئاسة الجمهورية، ومندوب من وزارة الداخلية، والدكتور ممدوح حمزة، واﻹعلامية بوسي شلبي والأب بطرس دانيال. كما حضر من الفنانين فاروق الفيشاوي، و محمد هنيدي، و هاني رمزي، و أشرف زكي، وسامح الصريطي، و يوسف الشريف وزوجته الإعلامية إنجي علاء، والمخرج أحمد شفيق، والمخرج أحمد صقر، والمخرج وائل إحسان، والفنانة إلهام شاهين، والنجمة كندة علوش، والنجمة درة. يذكر أنه على الرغم من طلب الفنانة شيري عادل من المصورين الصحفيين الذين تواجدوا بالعزاء عدم التصوير، واحترام خصوصية المناسبة، إلا أن ذلك لم يمنع عدد من المصورين من التقاط عدد من الصور للفنانين المتوجدين في العزاء.


  • شيري عادل تعتذر للمُصورين لخصوصية عزاء والدها

    • 10 سنوات
  • وجهت الفنانة شيري عادل اعتذار للمصورين الصحفيين الذين تواجدوا لتغطية عزاء والدها الراحل والذى أقيم مساء أمس الخميس في مسجد عمر بن عبدالعزيز، مطالبة إياهم بعدم التصوير لخصوصية...اقرأ المزيد العزاء. ووجهت شيري الشكر لعدد من المصورين الذين لبوا طلبها. وبررت شيري رفضها تصوير مراسم العزاء لكونها مناسبة خاصة، مشددة على رغبتها في الاحتفاظ بأحزانها لنفسها بعيداً عن الإعلام والصحافة، مؤكدة أنها لا ترغب في أن يراها جمهورها وهي حزينة. وقد حرص عدد من نجوم الفن والصحافة والإعلام ورجال الأعمال على مواساة النجمة الشابة من بينهم الإعلامي عماد أديب، ومندوب من رئاسة الجمهورية، ومندوب من وزارة الداخلية، والمحامي فريد الديب، ودكتور ممدوح حمزة، ورجل الأعمال أحمد عيسى، ورجل الأعمال هاني عزيز وحرمه نادية عزيز، والأب بطرس دانيال. كما تواجد أيضاً الفنان فاروق الفيشاوي، محمد هنيدي، هاني رمزي، أشرف زكي، سامح الصريطي، يوسف الشريف وزوجته الإعلامية إنجي علاء، المخرج أحمد شفيق، المخرج أحمد صقر، المخرج وائل إحسان، الفنانة إلهام شاهين، بوسي شلبي، كندة علوش، درة.




تعليقات