فهد نجار Fahad Najjar

السيرة الذاتية

ممثل ورياضي سوري، ولد في مدينة (أدلب)، مارس رياضات الكيك بوكسينج والكاراتيه وكمال الأجسام وحاز على لقب بطل سوريا في الكيك بوكسينغ في عام 2008 وعلى لقب بطل سوريا لكمال الاجسام أعوام :2009، 2011 و2012. وانتقل إلى تدريب الكيك بوكسينج عام 2009 ورشح لقيادة وتدريب منتخب سوريا للكيك...اقرأ المزيد بوكسينغ عاميّ 2009 و 2010. في الفن إشترك في عدد من الأدوار المساندة في الدراما التليفزيونية السورية بأدوار صغيرة مناسبة لبنيته، وظهر في أعمال (الولادة من الخاصرة، هارون، الفوارس) وربما كان أشهر دور قدمه هو دور رفيق الممثل (قصي خولي) في مسلسل (غزلان في وادي الذئاب).


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [5 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل ورياضي سوري، ولد في مدينة (أدلب)، مارس رياضات الكيك بوكسينج والكاراتيه وكمال الأجسام وحاز على لقب بطل سوريا في الكيك بوكسينغ في عام 2008 وعلى لقب بطل سوريا لكمال الاجسام أعوام...اقرأ المزيد :2009، 2011 و2012. وانتقل إلى تدريب الكيك بوكسينج عام 2009 ورشح لقيادة وتدريب منتخب سوريا للكيك بوكسينغ عاميّ 2009 و 2010. في الفن إشترك في عدد من الأدوار المساندة في الدراما التليفزيونية السورية بأدوار صغيرة مناسبة لبنيته، وظهر في أعمال (الولادة من الخاصرة، هارون، الفوارس) وربما كان أشهر دور قدمه هو دور رفيق الممثل (قصي خولي) في مسلسل (غزلان في وادي الذئاب).

المزيد

هوامش:
  • هو من الفنانين المعروفين بتأييدهم لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، وأسس مليشيات مسلحة في منطقة جرمانا الواقعة بريف دمشق، وشارك بالقتال في قوات الدفاع الوطني التي كانت تقاتل مع قوات الجيش النظامي السوري.
المزيد





تعليقات