دانيكا ماكيلر Danica McKellar

السيرة الذاتية

ممثلة أميركية ومخرج ولدت في 3 يناير عام 1975 في لاجولا بكاليفورنيا. درست في جامعة كاليفورنيا وحصلت على بكالوريوس العلوم في الرياضيات مع مرتبة الشرف (بامتياز مع مرتبة الشرف). من أبرز أعمالها (Young Justice)و (Speechless...) و(The Wonder Years) و(The Wrong Woman).


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • مخرجة, مؤلفة, ممثلة, منتجة ولدت 3 يناير, 1975 في لاجولا, كاليفورنيا, انتقلت مكيلر مع عائلتها إلى لوس أنجلوس عندما كان عمرها ثمانية. والدتها هي ربة منزل. والدها هو كريستوفر...اقرأ المزيد التطوير العقاري. أصل والدتها هو البرتغالي (عبر جزر الأزور وجزر ماديرا). النسب والدها هو الاسكتلندية والايرلندية والفرنسية والألمانية، والهولندية. عرفت النجومية في سنوات الطفولة، ولكنها تفوقت في مجال الرياضيات المعقد عند بلوغها سنوات الشباب ولديها كتابين عن هذا المجال للأطفال. معروفة - بدورها الشهير في " The Wonder Yearsحيث قامت بدور جارة "فريد سافاج" في المسلسل التلفزيوني The Wonder Years، واستمرت تقدمه لسنوات، وعندما انتهت حلقات المسلسل واقتربت من سن البلوغ عام 2006، لعب دور البطولة في سلسلة مكيلر فيلم عمر وعلى شبكة الإنترنت تحت عنوان المفتش أمي عن الأم التي لا يحل ألغاز. في عام 2008، انها نجمة في ضربة الشمس، والخيال العلمي قناة الفيلم الأصلي حول البحث عن الحياة الغريبة على الأرض وفي عام 2009 قام بتأليف العديد من الكتب المتعلقة مكيلر الرياضيات التي تستهدف في المقام الأول القراء المراهقين المهتمين في النجاح في دراسة الرياضيات

  • ممثلة أميركية ومخرج ولدت في 3 يناير عام 1975 في لاجولا بكاليفورنيا. درست في جامعة كاليفورنيا وحصلت على بكالوريوس العلوم في الرياضيات مع مرتبة الشرف (بامتياز مع مرتبة الشرف). من...اقرأ المزيد أبرز أعمالها (Young Justice)و (Speechless...) و(The Wonder Years) و(The Wrong Woman).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • California



تعليقات