شيريل لاد Cheryl Ladd

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 12 يوليو 1951 بهورون، داكوتا الجنوبية، الولايات المتحدة. كانت بدايتها عام 1970 في مسلسل (Josie and the Pussycats). من أشهر أعمالها (Charlie's Angels) و(Millennium) و(Poison Ivy) و(Unforgettable).


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [4 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومغنية امريكية مواليد 12 يوليو 1951 في هورون، داكوتا الجنوبية، والدها مهندس السكك الحديدية الام من اصل اماني قضى طفولتها على الغناء والرقص والتمثيل درست المدرسة الثانوية...اقرأ المزيد في هورون،غنت لاد مع مجموعة محلية تدعى "متجر الموسيقى"، التي جلبت لها الى لوس انجليس بعد التخرج داكوتا الجنوبية بدأت مسيرتها الفنية عام 1970. كمغنية. كانت تعرف باسم "شيري مور" اشهر اعمالة دورها كما كريس مونرو في المسلسل التلفزيوني ملائكة تشارلي ولعب دور البطولة في فيلم سينمائي ، عندما كانت سيئة في عام 1971، انتقلت في التمثيل. أنها بدأت مع أدوار في الروائية الطويلة والمصممة خصيصا للتلفزيون أفلام مثل كروم وجلد ساخن (1971) والشيطان مدرسة للبنات (1973). خلال هذا الوقت، أدلى لاد أيضا الظهور كضيفة شرف في مسلسل تلفزيوني مثل البحث، أو شجاعة والحجل الأسرة. قامت أكثر من 35 فيلما، بما في ذلك كنتاكي المرأة (1983)، جيكل وهايد (1990)، وعشية عيد الميلاد في (2004). كما ظهرت على الشاشة الكبيرة في عطعط (1992) ومنتصف الليل الدائم (1998). منذ عام 2003، وكان لها دور ضيف متكرر على سلسلة بي سي، لاس فيغاس. المسحورات لاس فيغاس سي إس آي: ميامي إن سي آي إس تشاك غيرها

  • ممثلة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 12 يوليو 1951 بهورون، داكوتا الجنوبية، الولايات المتحدة. كانت بدايتها عام 1970 في مسلسل (Josie and the Pussycats). من أشهر أعمالها (Charlie's...اقرأ المزيد Angels) و(Millennium) و(Poison Ivy) و(Unforgettable).

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • South Dakota



تعليقات