جلين هورتون Glenn Howerton

السيرة الذاتية

ممثل أمريكي ذو أصول يابانية، ولد في 13 أبريل 1976 في اليابان. بدأ مسيرته بالفيلم التلفزيوني (Monday Night Mayhem). من أعماله (Serenity) و(It's Always Sunny in Philadelphia) و(Crank) و(The Strangers).


مشاهدة اونلاين


المزيد



صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل أمريكي ذو أصول يابانية، ولد في 13 أبريل 1976 في اليابان. بدأ مسيرته بالفيلم التلفزيوني (Monday Night Mayhem). من أعماله (Serenity) و(It's Always Sunny in Philadelphia)...اقرأ المزيد و(Crank) و(The Strangers).

  • الممثل الأمريكي مواليد 13 أبريل لعام 1976 باليابان لأب يعمل ضابط طيار، تنقل هورتون أثناء طفولته بين العديد من الدول مثل لندن وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. ورغم حياة والده...اقرأ المزيد العسكرية إلا إن هورتون أحب الفن والأدب الأمر الذي دفعه إلى الألتحاق بأكاديمية جوليارد لدراسة الدراما. بدأ هورتون حياته الفنية عام 2002 بمشاركته في أدوار ثانوية في مسلسل The Job وفيلم Monday Night Mayhem، واستمر في تقديم الأدوار الصغيرة حتى عام 2005 عندما شارك في بطولة المسلسل التلفزيوني الشهير It’s Always Sunny in Philadelphia، واستمر هورتون في تقديم المسلسل طوال 8 مواسم أخرى، بينما يستعد حاليًا لتصوير الموسم العاشر.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • اليابان



تعليقات