أليسون إيستوود Alison Eastwood

السيرة الذاتية

ممثلة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 22 مايو 1972 في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. عملت في بداية مسيرتها في (Bronco Billy) عام 1980. من أعمالها (Midnight in the Garden of Good and Evil) و(Absolute Power) و(Battlecreek) و(The Mule).


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة ومنتجة ومؤلفة أمريكية، ولدت في 22 مايو 1972 في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. عملت في بداية مسيرتها في (Bronco Billy) عام 1980. من أعمالها (Midnight in the...اقرأ المزيد Garden of Good and Evil) و(Absolute Power) و(Battlecreek) و(The Mule).

  • ممثلة ومخرجة امريكية مواليد 22 مايو 1972 في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1980 أول ظهور الفيلم في سن 8، يمكن لها مآثر درامية تقف بمفردها. الكرة حصلت حقا...اقرأ المزيد المتداول في عام 1984، عندما ظهرت مع والدها في فيلم، حبل مشدود. بعد عقد قبالة على التمثيل مرة أخرى حتى أواخر '90s، اختار ايستوود العديد من الأدوار الفريدة والوفاء، بما في ذلك أجزاء كبيرة في منتصف الليل 1997 في حديقة الخير والشر، 1999 في الإفطار للأبطال، و 2002 في Poolhall الحشاشون، وهو فيلم صغير لكنه أشاد خطيرة بطولة شاز بالمينتري. ربما جاء ظهورها الأكثر شهرة في عام 1997، ومع ذلك، عندما انضمت إلى والدها في السلطة المطلقة. تظهر في العديد من المطبوعات الأمريكية، بما في ذلك فوج، وبطبيعة الحال، لعب .. صبي في فبراير 2003. العودة إلى تصوير في عام 1997، تألق أليسون في السلطة المطلقة مع والدها، تليها منتصف الليل في حديقة الخير والشر. وجاءت الأفلام الصغيرة في عامي 1998 و 1999: الأبيض والأسود، إفطار للأبطال وغير مؤذية قليلا الجنس. بعد ظهورها في نجاح 2002 ذات الميزانيات المنخفضة Poolhall الحشاشون مع شاز بالمينتري وكريستوفر والكن، تسليط ايستوود كل شيء للعب .. صبي في فبراير من العام التالي. لها خط الملابس، ايستوود مزرعة، قدمت (تقريبا)، والكثير من الأخبار، وذلك بفضل الرياضية على غرار الغرب وارتداء الجينز.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • الولايات المتحدة

  • مدينة الميلاد:
  • California



تعليقات