تيري جونز (1942 - 2020) Terry Jones

السيرة الذاتية

مؤلف وممثل ومنتج أمريكي، ولد في 1 فبراير 1942 في المملكة المتحدة. بدأ مسيرته الفنية في مجال الكتابة بمسلسل (The Late Show) عام 1966. من أعماله من أعماله (Monty Python and the Holy Grail) و(Monty Python's Life of Brian) و(The Meaning of Life) و(Mr. Toad's Wild Ride). توفى في 21...اقرأ المزيد يناير 2020، هايجيت، لندن، المملكة المتحدة.


مشاهدة اونلاين


المزيد



معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل بريطاني ولد في 1 فبراير 1942م. * ظهر مع صديقه "مايكل بالين"، عام 1965م، في العمل التليفزيوني "ذا لاف شو"، والذي كان أول خطواته الناجحة في مجال التمثيل. * كتب وشارك في كتابة...اقرأ المزيد كثير من المسلسلات التليفزيونية، مثل: "كومبيلت آند آتر هيستوري أوف بريتن"، و"موني بيسونز فلاينج سيركوس"، و"لايت نايت لاين آب". * عضو في الفريق الكوميدي "مونتي بيسون"، مع "جون كليس"، و"مايكل يالين"، و"جراهام شابمان"، و"تيري جيليام". * قام بإخراج عدد من الأفلام، منها: "ذا ميننج أوف لايف".

  • مؤلف وممثل ومنتج أمريكي، ولد في 1 فبراير 1942 في المملكة المتحدة. بدأ مسيرته الفنية في مجال الكتابة بمسلسل (The Late Show) عام 1966. من أعماله من أعماله (Monty Python and the Holy...اقرأ المزيد Grail) و(Monty Python's Life of Brian) و(The Meaning of Life) و(Mr. Toad's Wild Ride). توفى في 21 يناير 2020، هايجيت، لندن، المملكة المتحدة.

المزيد



  • بلد الميلاد:
  • المملكة المتحدة




تعليقات