مي القاضي Mai El-Kady

ممثلة مصرية، بدأت العمل في مجال الفن في عام 2012 من خلال مشاركتها في بطولة فيلم (غش الزوجية) بعد اجتيازها الاختبار الذي أجرى لها لأجل الدور. اتجهت مي القاضي فيما بعد للعمل في الدراما التليفزيونية، حيث شاركت في مسلسلات سر علني، خطوط حمراء، آدم وجميلة.

المزيد

صور

  [29 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة مصرية ولدت ‏٤ نوفمبر ١٩٨٥‏ في القاهرة هي خريجة كلية الإعلام فأخذت كورسات في ورشة فنية تمتلكها مروة جبريل اختبرت للمشاركة في فيلم «غش الزوجية» مع الفنان رامز جلال وإيمي سمير...اقرأ المزيد غانم وبالفعل نجحت وشاركت بالفيلم وبعد ذلك قررت دراسة التمثيل رشحتني مروة جبريل للمشاركة في مسلسلي «خطوط حمراء» مع الفنان أحمد السقا و»سر علني» مع الفنانة غادة عادل وآخر أعمالى مسلسل «آدم و جميلة» مع حسن الرداد ويسرا اللوزى حصلت مي القاضي على جائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها فى مسلسل «خطوط حمرا»
  • ممثلة مصرية، بدأت العمل في مجال الفن في عام 2012 من خلال مشاركتها في بطولة فيلم (غش الزوجية) بعد اجتيازها الاختبار الذي أجرى لها لأجل الدور. اتجهت مي القاضي فيما بعد للعمل في...اقرأ المزيد الدراما التليفزيونية، حيث شاركت في مسلسلات سر علني، خطوط حمراء، آدم وجميلة.
المزيد

هوامش:
  • تهوى تربية الكلاب
  • من هواة السفر، وكل عام تختار مكانًا جديدًا لكى تسافر إليه
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل