جورج فوزي George Fawzi

السيرة الذاتية

ممثل مصري، مواليد أغسطس عام 1980، بحي شبرا مصر بالقاهرة، درس تاريخ الحضارة المصرية القديمة وآثارها بقسم الآثار بكلية الآداب جامعة عين شمس عام ١٩٩٩، كما درس الإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة عام ٢٠٠٤. شارك في العديد من الأعمال المسرحية في الجامعة وغيرها من الأماكن المخصصة...اقرأ المزيد للهواة، ثم درس وتدرب على فن التمثيل بالمؤسسة العربية للإبداع الفنى تحت اشراف المخرج هاني لاشين ونبيل فاروق، وأحمد ماهر فى عام ٢٠٠٥، وشارك فى ورشة فنون التعبير الحركي في دول البحر المتوسط وتطورها في فن الدراما وجماليات الشكل والمضمون والسينوغرافيا عام 2006 بالمركز الثقافي اليوناني . كما شارك فى برنامج نجوم الزمن الجاي بقناة النيل للدراما تحت إشراف خيرى بشارة، ورغدة/ وحسين القلا، وغيرهم فى عام ٢٠٠٦. درس وتدرب على فن التمثيل في استوديو الممثل لمدة ثمانية أشهر عام ٢٠٠٨ تحت إشراف الدكتور محمد عبد الهادي، كما درس وتدرب على فن التمثيل فى استوديو الممثل بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية تحت إشراف المخرج خالد جلال الدفعة الثالثة عام ٢٠١٠ لمدة عامين.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [20 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل مصري، مواليد أغسطس عام 1980، بحي شبرا مصر بالقاهرة، درس تاريخ الحضارة المصرية القديمة وآثارها بقسم الآثار بكلية الآداب جامعة عين شمس عام ١٩٩٩، كما درس الإعلام بكلية الإعلام...اقرأ المزيد جامعة القاهرة عام ٢٠٠٤. شارك في العديد من الأعمال المسرحية في الجامعة وغيرها من الأماكن المخصصة للهواة، ثم درس وتدرب على فن التمثيل بالمؤسسة العربية للإبداع الفنى تحت اشراف المخرج هاني لاشين ونبيل فاروق، وأحمد ماهر فى عام ٢٠٠٥، وشارك فى ورشة فنون التعبير الحركي في دول البحر المتوسط وتطورها في فن الدراما وجماليات الشكل والمضمون والسينوغرافيا عام 2006 بالمركز الثقافي اليوناني . كما شارك فى برنامج نجوم الزمن الجاي بقناة النيل للدراما تحت إشراف خيرى بشارة، ورغدة/ وحسين القلا، وغيرهم فى عام ٢٠٠٦. درس وتدرب على فن التمثيل في استوديو الممثل لمدة ثمانية أشهر عام ٢٠٠٨ تحت إشراف الدكتور محمد عبد الهادي، كما درس وتدرب على فن التمثيل فى استوديو الممثل بمركز الإبداع الفنى بدار الأوبرا المصرية تحت إشراف المخرج خالد جلال الدفعة الثالثة عام ٢٠١٠ لمدة عامين.

المزيد

هوامش:
  • شارك عام 2020 في الفيلم الروائي القصير (فوق الركبة) للمخرج لبيب عزت.
  • شارك في الفيلم الروائي القصير (أرض الاحلام) والذي يعد تكريما للمخرج داود عبد السيد، من إنتاج مدرسة الجيزويت للمخرجة سيلانج إدوارد.
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • جورج فوزي زكي عبدالقدوس


  • بلد الميلاد:
  • مصر



تعليقات