نيشان Neshan

السيرة الذاتية

اعلامي لبناني لامع يحمل شهادة الثانوية ولم يتلق أي تعليم جامعي، تخرج من استوديو الفن سنة 1996، من منطقة منطقة مرعش، توفي والده قبل سنوات عدة حيث كان نيشان خلالها بدبي وهذا ما قد أثر كثيرا في حالته النفسية لكونه كان متعلقا جدا بأبيه. أما والدته فاسمها "بيرجوهين" وهي...اقرأ المزيد سورية تعيش في السويداء، وهي أرمنية الأصل. نيشان له شقيقين أخت أكبر سالبي، ورافي الأخ الأصغر. منذ طفولته كان شغوفا بحب التعلم والمعرفة وهو من هواة المطالعة ويشهد له الجميع الآن بثقافته الكبيرة والواسعة في جميع المجالات. تعرض في عمر الثامنة عشرة لوعكة صحية كادت تودي بحياته.

المزيد

صور

  [27 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • اعلامي لبناني لامع يحمل شهادة الثانوية ولم يتلق أي تعليم جامعي، تخرج من استوديو الفن سنة 1996، من منطقة منطقة مرعش، توفي والده قبل سنوات عدة حيث كان نيشان خلالها بدبي وهذا ما قد...اقرأ المزيد أثر كثيرا في حالته النفسية لكونه كان متعلقا جدا بأبيه. أما والدته فاسمها "بيرجوهين" وهي سورية تعيش في السويداء، وهي أرمنية الأصل. نيشان له شقيقين أخت أكبر سالبي، ورافي الأخ الأصغر. منذ طفولته كان شغوفا بحب التعلم والمعرفة وهو من هواة المطالعة ويشهد له الجميع الآن بثقافته الكبيرة والواسعة في جميع المجالات. تعرض في عمر الثامنة عشرة لوعكة صحية كادت تودي بحياته.

المزيد

هوامش:
  • استطاع الإعلامي نيشان نيل جائزة أفضل مقدم للبرامج الرمضانية لثلاث سنوات متتالية بحكم ابتكاره نوعا جديدا من البرامج الحوارية لم يستطع أحد من زملائه الاعلاميين لحد اليوم منافسته وتحقيق نجاح أكبر...
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • نيشان ديرهاروتيونيان


  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات