مي عمر Mai Omar

ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة واﻹعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل (حكاية حياة)، والذي تبعته في العام التالي بمسلسل (كلام على ورق).

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة واﻹعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل (حكاية حياة)، والذي تبعته في العام التالي بمسلسل (كلام على...اقرأ المزيد ورق).
  • ممثلة مصرية أحبت التمثيل منذ صغرها، تخرجت من قسم الصحافة والاعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وقامت بعمل دراسات في المسرح، بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة، وكانت بدايتها...اقرأ المزيد الفنية في مجال الإنتاج والإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، لكن حبها للوقوف أمام الكاميرا أزداد يوماً بعد يوم، فقررت خوض مجال التمثيل ودرست التمثيل ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، ثم رشحها للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي. قدمت مي أول أدوارها بعيدًا عن زوجها من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور ودعمها كثيرًا في تلك التجربة الي ان جاء دورها في مسلسل الأسطورة في رمضان ٢٠١٦ ليكون بمثابة شهادة ميلاد فنية لها والذي مهد لها الطريق لبطولة مسلسل ريح المدام والذي حاز علي زعلى نسب المشاهدة في رمضان ٢٠١٧ بالإضافة الى دورها المتميز في مسلسل عفاريت عدلي علام امام النجم عادل إمام. قامت مي مؤخراً ببطولة الفيلم الكوميدي تصبح على خير مع تامر حسني والذي اثبت جدارتها في تمثيل جميع الأدوار المختلفة
المزيد

هوامش:
  • متزوجة من المخرج محمد سامي.
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل