مهدي فخر الدين Mahdi Fakhreddin

السيرة الذاتية

ممثل لبناني مواليد 3 ديسمبر عام 1983 في بيروت بدأ يسطع نجمه على ساحات الفن واصبح في رصيده العديد من أفلام السينما والمسلسلات وصولا الى المسرح في فترة زمنية قياسية منذ عودته الى لبنان عام ٢٠١١ .

بدايته كانت مشاركته في التمثيل والإنتاج في المسلسل الإيراني الذي تدور أحداثه...اقرأ المزيد في فرنسا (ساخت ايران) مع اسماء كبيرة من ايران ولبنان ، ثم الفيلم السينمائي (شهاب من نور) الذي تشارك فخرالدين بطولته مع الممثل الإيراني أمين زندگاني (النبي سليمان) وصولا الى فيلم (السر المدفون) مع كبار نجوم الشاشة اللبنانية أمثال كارمن لبس، عمار شلق، يوسف حداد، باسم مغنية وغيرهم... والذي برز فيه فخرالدين كمسؤول عن فريق الإخراج بالاضافة الى دوره تمثيليا في تأدية شخصية رئيسية تتمثل بعميل مزدوج بالغة التعقيد. وفي شهر رمضان المنصرم نال فخرالدين نصيبه في بطولة مسلسل (ملح التراب) والذي تم عرضه على قنوات سورية دراما- المنار لبنان والكوت الكويتية (ننوه بأن المسلسل حصل على جائزة أفضل مسلسل اجتماعي في مهرجان إقليمي نظم في نهاية العام المنصرم في العراق). ومع نهاية العام الماضي ٢٠١٤ كانت له عدة مشاركات فنية على صعيد المسرح والتلفزيون ابرزها تأدية دور البطولة في اول فيلم سينمائي (أغاني بلادي) عن داعش (دور عاشق يسلك طريقا شريرا للوصول الى حبيبته) في أواخر الصيف الماضي. اما اخر أطلالاته الفنية فهي مشاركة في تأدية دور البطولة في مسلسل رمضاني ٢٠١٥(عين الجوزة) الى جانب اسماء لامعة كطوني عيسى، يوسف حداد ووسام صباغ، ويجدر بالذكر ان هذا العمل يضم نجوما من سوريا ولبنان أمثال: اسعد فضة، محمد خير الجراح، عبد المجيد مجذوب، عمار شلق وغيرهم من كبار الشاشة.

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل لبناني مواليد 3 ديسمبر عام 1983 في بيروت بدأ يسطع نجمه على ساحات الفن واصبح في رصيده العديد من أفلام السينما والمسلسلات وصولا الى المسرح في فترة زمنية قياسية منذ عودته الى...اقرأ المزيدلى لبنان عام ٢٠١١ . بدايته كانت مشاركته في التمثيل والإنتاج في المسلسل الإيراني الذي تدور أحداثه في فرنسا (ساخت ايران) مع اسماء كبيرة من ايران ولبنان ، ثم الفيلم السينمائي (شهاب من نور) الذي تشارك فخرالدين بطولته مع الممثل الإيراني أمين زندگاني (النبي سليمان) وصولا الى فيلم (السر المدفون) مع كبار نجوم الشاشة اللبنانية أمثال كارمن لبس، عمار شلق، يوسف حداد، باسم مغنية وغيرهم... والذي برز فيه فخرالدين كمسؤول عن فريق الإخراج بالاضافة الى دوره تمثيليا في تأدية شخصية رئيسية تتمثل بعميل مزدوج بالغة التعقيد. وفي شهر رمضان المنصرم نال فخرالدين نصيبه في بطولة مسلسل (ملح التراب) والذي تم عرضه على قنوات سورية دراما- المنار لبنان والكوت الكويتية (ننوه بأن المسلسل حصل على جائزة أفضل مسلسل اجتماعي في مهرجان إقليمي نظم في نهاية العام المنصرم في العراق). ومع نهاية العام الماضي ٢٠١٤ كانت له عدة مشاركات فنية على صعيد المسرح والتلفزيون ابرزها تأدية دور البطولة في اول فيلم سينمائي (أغاني بلادي) عن داعش (دور عاشق يسلك طريقا شريرا للوصول الى حبيبته) في أواخر الصيف الماضي. اما اخر أطلالاته الفنية فهي مشاركة في تأدية دور البطولة في مسلسل رمضاني ٢٠١٥(عين الجوزة) الى جانب اسماء لامعة كطوني عيسى، يوسف حداد ووسام صباغ، ويجدر بالذكر ان هذا العمل يضم نجوما من سوريا ولبنان أمثال: اسعد فضة، محمد خير الجراح، عبد المجيد مجذوب، عمار شلق وغيرهم من كبار الشاشة.

المزيد



  • بلد الوفاة:


مواضيع متعلقة


تعليقات