ناتالي ويليمون Natalie Wilemon

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية، وُلدت في ولاية كانساس في الولايات المتحدة لعائلة من الفنانين الموسيقيين، وفي سن الرابعة بدأت تدريبها على عزف آلة الكمان، ثم في سن التاسعة تعلمت البيانو، وتخرجت من مدرسة لورانس الثانوية في لورانس، بكانساس وحصلت لاحقًا على بكالوريوس في فنون الأداء الصوتي من جامعة...اقرأ المزيد كانساس، وشاركت (ناتالي) في حلقة بمسلسل (Friday Night Lights) عام 2009، كما شاركت في فيلم (The Walking Deceased) عام 2015، وفيلم (Osprey) عام 2017، ومسلسل (Chopped) عام 2019.


مشاهدة اونلاين




معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية، وُلدت في ولاية كانساس في الولايات المتحدة لعائلة من الفنانين الموسيقيين، وفي سن الرابعة بدأت تدريبها على عزف آلة الكمان، ثم في سن التاسعة تعلمت البيانو، وتخرجت من...اقرأ المزيد مدرسة لورانس الثانوية في لورانس، بكانساس وحصلت لاحقًا على بكالوريوس في فنون الأداء الصوتي من جامعة كانساس، وشاركت (ناتالي) في حلقة بمسلسل (Friday Night Lights) عام 2009، كما شاركت في فيلم (The Walking Deceased) عام 2015، وفيلم (Osprey) عام 2017، ومسلسل (Chopped) عام 2019.

المزيد

هوامش:
  • ممثلة امريكية ولدت 17 يناير عام 1969 في لورانس، كانساس عائلة من الموسيقيين . سن الرابعة، بدأت تدريبها كعازفة الكمان . في سن التاسعة درست البيانو، تخرجت من مدرسة لورانس الثانوية في لورانس، كانساس وحصلت على درجة البكالوريوس في الأداء الصوتي من جامعة كانساس.عرفت مسلسل Friday Night Lights أضواء ليلة الجمعة ظهرت افلام هي فيلم Manglehorn (2014). فيلم The Walking Deceased عام 2015 فيلم 2015 3 Days فيلم Biohazard: Patient Zero (2012) فيلم 2014 Helen Alone فيلم Alternate Realities فيلم The Underneath فيلم Hostage
المزيد





تعليقات