أتشيليا توبال أوجلو Açelya Topaloğlu

السيرة الذاتية

ولدت اتشيليا فى عام 1986 فى مدينة ازمير اهتمت بالرقص لأول مرة في سن مبكرة، وتلقت تدريب الرقص الحديث في Tan Sağtürk Dance Club. ثم انضمت لفترة وجيزة إلى فرقة الرقص Anadolu Ateşi. عندما التحقت بالجامعة ، شاركت من خلال دعم والدتها في مسرحيات مختلفة كممثلة. بين عامي 2008 و 2009 ،...اقرأ المزيد وتلقت تعليمًا موسيقيًا في MSM-Actor Studio وتخرجت من معهد الموسيقى في الدراسات المسرحية في عام 2013. في عام 2008 ، ظهرت لأول مرة على التلفزيون مع دور في Aşk Yakar. وفي عام 2009 ، ظهرت لفترة وجيزة في Arka Sokaklar وفي عام 2012 انضمت إلى فريق Eve Düşen Yıldırım. في عام 2015 ، تم تمثيلها في أول دور قيادي لها في المسلسل التلفزيوني Kaçak Gelinler ، الذي يصور شخصية ألميلا. تابعت اتشيليا أيضًا مسيرة مهنية على خشبة المسرح بأدوار في المسرحيات Sersefil Müzikali و Temel İçgüdü و Tersine Dünya، وأصبحت عضو لجنة تحكيم في مسابقة Görevimiz Komedi.


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ولدت اتشيليا فى عام 1986 فى مدينة ازمير اهتمت بالرقص لأول مرة في سن مبكرة، وتلقت تدريب الرقص الحديث في Tan Sağtürk Dance Club. ثم انضمت لفترة وجيزة إلى فرقة الرقص Anadolu Ateşi....اقرأ المزيد عندما التحقت بالجامعة ، شاركت من خلال دعم والدتها في مسرحيات مختلفة كممثلة. بين عامي 2008 و 2009 ، وتلقت تعليمًا موسيقيًا في MSM-Actor Studio وتخرجت من معهد الموسيقى في الدراسات المسرحية في عام 2013. في عام 2008 ، ظهرت لأول مرة على التلفزيون مع دور في Aşk Yakar. وفي عام 2009 ، ظهرت لفترة وجيزة في Arka Sokaklar وفي عام 2012 انضمت إلى فريق Eve Düşen Yıldırım. في عام 2015 ، تم تمثيلها في أول دور قيادي لها في المسلسل التلفزيوني Kaçak Gelinler ، الذي يصور شخصية ألميلا. تابعت اتشيليا أيضًا مسيرة مهنية على خشبة المسرح بأدوار في المسرحيات Sersefil Müzikali و Temel İçgüdü و Tersine Dünya، وأصبحت عضو لجنة تحكيم في مسابقة Görevimiz Komedi.

المزيد

هوامش:
  • الجوائز التى نالتها الممثلة التركية اتشيليا توبال اوغلو : 1- جائزة جامعة التنمية فى اسطنبول لافضل مغنية فى مسلسل عام 2016 2-جائزة صحيفة فيليب لافضل ممثلة شابة عام 2016
المزيد





تعليقات