اصابة السقا توقف تصوير "ابن القنصل" قليلا

  • خبر
  • 12:18 مساءً - 18 فبراير 2010
  • 1 صورة



تسبب تدافع الجمهور عليه أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد " ابن القنصل"في الإسكندرية.. اصطدم الفنان أحمد السقا في عمود حديدي نتج عنه إصابته فيساقه التي أجرى فيها جراحة مؤخراً، واندفعت الدماء منها.وقد تمّ نقل السقا في الحال إلى المستشفى لإسعافه، ورغم ذلك رفض الحصول على راحة واستأنف تصوير الفيلم.
في ذات السياق أَكَّد منتج الفيلم يحيى شنبأن معاملة أحمد السقا اللطيفةمع الناس وترحيبه بالجميع في أي وقت شجّعهم على حضور التصوير يومياً.وقال: "الأعداد تتزايد ممّا يصعب التحكم في التصوير، لكن السقا أنهىالمشكلة وأصبح يتعامل بشكل مباشر مع الجمهور، ويطلب منهم الهدوء أثناءالتصوير حتى يتمّ تنفيذ المشاهد، وقد تعمّدنا إخفاء اسم الفندق الذي يقيمفيه فريق العمل حتى لا نفاجأ بالجمهور فيه".
وكان أحمد السقاانتهى من تصوير عشرة أيام كاملة من الفِلم في الإسكندريةبسجن الحضرة، وأحد المقاهي المطلّة على كورنيش الإسكندرية، بالإضافة إلىمنطقة المنشية، ومحطة الرمل، وعلى سطح أحد المنازل، وجاري التصوير فيمنطقة كوم الدكة.يُذكر أن فِلم " ابن القنصل" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة،ويشارك في بطولته غادة عادل التي تجسّد فيه للمرة الأولى دور فتاة ليل،بالإشتراك مع خالد صالح، و محمد متولي، و سوسن بدر.

وصلات



تعليقات