فوازير الحياة من هيفاء الى رزان ...

  • خبر
  • 05:20 مساءً - 3 مارس 2010
  • 1 صورة



قررت إدارة قناة "الحياة" استبعاد المطربة اللبنانية هيفاء وهبي من تقديمفوازير رمضان المقبل؛ بسبب قيام وهبي بتسجيل بروموهات دعائية لقناة"ميلودي دراما" ليتم إذاعتها في رمضان، وهو ما يخالف عقدها مع "الحياة"بتقديمها أي أعمال فنية على شاشتها بشكل حصري.
وقال مسؤول في القناة: "رأينا أن بروموهات هيفاء لقناة "ميلودي دراما"مخالفة لعقدها مع "الحياة"، فعجّلنا بإنهاء المفاوضات معها بشكل سلبي، حيثلم تقبل إدارة قناة "الحياة" بتقديم عمل فني من بطولة هيفاء في شهر رمضانفي نفس الوقت الذي تظهر فيه على قناة أخرى رغم تعاقدها مع "الحياة" بشكلحصري".
وأَكَّد أن فشل المفاوضات بين هيفاء وهبي وإدارة قناة "الحياة" لا يعني أنالأخيرة ستحرم مشاهديها من فوازير رمضان، موضحاً أن رئيس القناة محمد عبدالمتعال قرّر الاستعانة بنجمة أخرى بديلة لتقديم الفوازير، وقد تكونالفنانة اللبنانية رزان مغربي هي الأقرب إلى الاختيار.
ونفى المسؤول في قناة "الحياة" ما تداولته الصحف بالفترة الماضية بأن أجرهيفاء في الفوازير وصل إلى 6.5 مليون دولار، مؤكداً أن ما تعاقدت عليه معالقناة يقل بكثير عن ذلك المبلغ.
من ناحية اخرى كانت النجمة هيفاء وهبى قد أعلنت انها قد اعتذرت عن الفوازير ولم تستبعد منها خاصة وان البروموهات التى سجلتها ليست لها اى علاقة بموضوع الفوازير .

وصلات



تعليقات