أليسون ولفورد أعلنت اسلامها وتدرس الفقه بجوار التمثيل

  • خبر
  • 07:45 مساءً - 28 مارس 2010
  • 1 صورة



قالت الممثلة الأمريكية " أليسون ولفورد" التي اعتنقت الإسلام العام الماضي عقب حادث كبير فى الكويت وبعد احتجازها فى غرفة واحدة بصحبة فتاة مسلمة أسمعتها ايات الذكر الحكيم .
صرحت أليسون أنها تعكف حاليا على دراسة الفتوى والفقه ،مشيرة إلى أنها لا تفكر في ارتداء الحجاب حاليا باعتباره "قرارا غير سهل" وخاصة أنها الوحيدة المسلمة في عائلتها على حد قولها.
وأشارت خلال تصريحات صحافية إلى أن عائلتها تتقبل إسلامها وترى أن هذه حرية شخصية لها،مشيرة إلى أنها تواجه يومياً مشاكل خصوصا فيمن يعتقدون أنها فتاة سهلة وبالإمكان إقامة علاقة عابرة معها لكونها مثلا فتاة غربية متحررة،موضحة بان هؤلاء يربطون حرية الفتاة بسوء أخلاقها ولكن هذا عكس الحقيقة فأنا فتاة ملتزمة وعلي أن احمي نفسي.
وأضافت أن التحرشات تواجهها كل امرأة تعيش في الشرق الأوسط سواء عربية أو أمريكية، ولكن الأمريكية والغربية بشكل اكبر وليعلم الجميع إنني أصبحت مسلمة وليعاملوني على هذا الأساس.
وأكدت أنها ترفض القيام بمشاهد جريئة ولو كان لديها اختيارات سوف لن تقبل بمشهد يحتوي على قبلة مؤكدة أن هذه هي قناعاتها قائلة:" لا أحب القبلة أو المشاهد الجريئة على حساب أخلاقياتي وما أؤمن به، لذا أنا أحب أن اعمل دراما في الشرق الأوسط.
تجدر الإشارة إلى أن ولفورد كانت وقد اشتركت بأداء أدوار في أكثر من 7 أعمال وهي " قرقيعان2" ومع سعاد عبدالله في " ياخوي" ومع احمد جوهر في مسرحية " نهاية مخروش" و"الهروب الأخير" مع حسن عسيري و زينب العسكري في ماليزيا وكذلك قدمت " سوالف حريم" مع حسن عسيريأيضا وحسن البلام و ميس حمدان وصوّر في الأردن وعمل آخر صور في قطر وهو " جدار الصمت".



تعليقات