بدء تصوير (بالشمع الاحمر) .. ويسرا تخطف الاضواء

  • خبر
  • 09:16 مساءً - 19 ابريل 2010
  • 1 صورة



بدأ السبت الماضي تصوير المشاهد الأولى من المسلسل التليفزيوني الجديد ( الشمع الأحمر) والذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا ويخرجه المخرج سمير سيف.
ويشارك في بطولة المسلسل الفنان هشام عبدالحميد فيعودة جديدة للثلاثي بعد مرور عشرة أعوام علي تعاونهم في مسلسل " آوانالورد" الذي قام بتأليفه السيناريست وحيد حامد.
وبدأ التصوير في ديكور خارجي في مدينة الانتاجالاعلامي بالحي الريفي ويستمر حتى بداية الشهر المقبل بعدها ينتقل فريق العملللتصوير داخل ستوديو أحمس بمنطقه الهرم.
الشمع الاحمر تقدم فيه يسرا دور طبيبة تدعي"فاطمة" للمرةالثانية على التوالي بعد مسلسلها الأخير " خاص جدا" الذي عرض في رمضانالماضي.
اما هشام عبد الحميد فيجسد دور زميل يسرا في العملبينما يقوم بدور نجل يسرا الفنان الشاب محمد عادل امام ويدعي معتز.
من جانبه نفى المنتج جمال العدل تماما ما تردد حولتغيير اسم المسلسل مؤكدا انه تم الاستقرار نهائيا علي الاسم لتميزه كما انه الانسبلطبيعة المسلسل واحداثه.
وأشاد العدل بطاقم عمل المسلسل وخاصة بطلته يسرا التياثبتت انها نجمة من العيار الثقيل وقدمت المثل الاعلي للوجوه الجديدة كما انهاتقدم في هذا المسلسل دورا مختلفا عن الأدوار التي قدمتها من قبل، حيث تقدم دورطبيبة متخصصة في الطب الشرعي، يتسبب لها إخلاصها وتفانيها في العمل في العديد منالمشاكل، خاصة عندما تساعد الشرطة في كشف العديد من الجرائم المعقدة.
بالشمع الأحمر) من تأليف ورشة كتابة تضم مريم نعومونادين شميس و نجلاء الحديني ومحمد فريد ومن إنتاج شركة العدل جروبويشارك فيبطولته أيضا هشام عبد الحميد و سامي العدل والوجوه الشابة محمدعادل امام و إيمي سمير غانم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.



تعليقات