أمل رزق تعتذر عن فايزة و تنافس كتكت بــ '' ثلاثة '' مسلسلات

  • خبر
  • 12:06 مساءً - 4 مايو 2010
  • 1 صورة



بعد ان بدا التصوير و أعلن المنتج الاستعانة بمخرجين للانتهاء من المسلسل اعتذرت الفنانة أمل رزق عن دور الأميرة فايزة بنت الملكة نازلى فى مسلسل " ملكة فى المنفى" الذى تقوم ببطولته نادية الجندى, على الرغم من ان المنتج هو زوجها إسماعيل كتكت.
اكدت أمل أن اعتذارها له عدة أسباب أهمها ضيق الوقت وتضارب مواعيد التصوير، حيث إنها تشارك فى بطولة ثلاث مسلسلات هى: " القطة العميا" و" سامحنى يا زمن" و" مذكرات سيئة السمعة" , هذا بالإضافة إلى أن دور الأميرة فايزة فى مسلسل "ملكة فى المنفى" يحتاج لتفرغ كامل.
و أضافت : الأدوار التاريخية تحتاج لمجهود مضاعف ومعايشة كاملة للدور، وهذا جربته من قبل فى مسلسل " أسمهان" ومسلسل " أنا قلبى دليلى" الأمر الذى دفعنى للاعتذار عن أدوار كثيرة، عرضت على فى الأعوام الماضية، ولكن هذا العام كان أمامى خياران الأول هو التفرغ لهذا الدور ، لأن الدور بالفعل مهم جدا ومكتوب بشكل جيد، والخيار الثانى هو تقديم عدد من الأعمال فى أكثر من دور بعيد عن إنتاج إسماعيل كتكت لإثبات تواجدى وإثبات ذاتى، ولكى أرد على كل الحاقدين الذين يشككون فى قدراتى.
أمل أوضحت أنها لم تشعر بالندم لاعتذارها عن الدور لأنها اختارت أن تقدم نفسها فى رمضان القادم بثلاث مسلسلات دفعة واحدة اختارتهم بعناية، واعتذرت عن ثلاثة أخرى لتعارض مواعيد التصوير من ضمنها مسلسل " موعد مع الوحوش" ل خالد صالح.

وصلات



تعليقات