محمد سعد: مي عز الدين أضافت كثيرا لـ 8 جيجا

  • خبر
  • 07:41 مساءً - 5 مايو 2010
  • 1 صورة



أجرتمجلة "كاريزما" حوارا مع الفنان محمد سعد والفنانة مي عز الدين بطلا فيلم" 8 جيجا"، في العدد الذي تحتفل فيه المجلة بعيدها السابع، وتحدثا عنانطباعاتهما عن تكرار التعاون بعد فيلم " بوحه".
قال أحمد هلال رئيس مجلس إدارة مجلة "كاريزما" في تصريح خاص :تنشر المجلة في عددها المقرر طرحه في الأسواق مساء الأربعاء 5 مايو، حوارالمحمد سعد ومي عز الدين، يتحدثا فيه عن التعاون الثاني بينهما في فيلم "8جيجا".
قال سعد عن الفيلم: أتمنى من الله أن يكون عملا جيدا وعند حسن ظن الناس؛وأن تكون فترة الغياب قد أثمرت عن عمل جيد، من خلال هذا العمل أقدم شخصيةاللمبي بشكل مختلف، كما سبق وقدمته بشكل مختلف عن " اللي بالي بالك"، فهنانقدم اللمبي بشكل جديد، سيكون محاميا يقف ليترافع في ساحة القضاء، ودائماما يوجه لنفسه سؤال: ماذا لو كنت مكان الطرف الآخر؟ ويضع نفسه كل مرة فىموقف جديد وهكذا.
وعن تكرار التعاون مع مي عز الدين للمرة الثانية قال: الورق هو من يختارصاحبه، وهذا أمر حقيقي، فالورق هو الذي يوضح ملامح الفنان الذي سوف يؤديالشخصية، وفي هذه الشخصية يوجد ملمحان مختلفان من حيث التناول، يحتاجانإلى ممثلة متمكنة و"أروبه" مثل مي، لأنها تستطيع أن تقدم المرحلتينببراعة، كما أنها بسمة جميلة في قلب العمل، أضافت إليه الكثير بلونهاالمختلف، واعتقد أنه سوف يكون مختلفا عن "بوحه"، رغم أنه مقارب لنفسالمنطقة الشعبية.
أما الفنانة مي عز الدين فقالت: أتمنى أن تكون كل أعمال سعد معي، وأكدتأنها كانت حريصة على ألا يؤثر عملها الفني على هويتها قائلة: الأشياء التيفي يدي يجب أن أحافظ عليها، مثلا أحب أن أكون بشكلي العادي، طالما ليسعندي تصوير، ولست أمام الكاميرا، وأنا بطبعي أكره الماكياج، فبمجردانتهائي من التصوير أغسل وجهي فورا، كما أعشق لبس الكاجوال جدا، ولا أحبالاكسسورات الكثيرة. محمد سعد ومي عز الدين وأضافت: هناك أشياء أخرى مثل الثقة الزائدة بالنفس وعدم تغيير طباعي أومبادئي لأني ممثلة، مثلا أنا من زمان لا أرتدي "المايوة" منذ كنت فىالإسكندرية، وأيضا لن أرتديه اليوم من أجل دور معين.
ووجهت رسالة إلى محمد سعد قالت فيها: مثلما كنت أنت الإنسان الوحيد الذيأخبرته بأني أريد العمل معه، فأنت أيضا الإنسان الوحيد الذي سأقول لهأتمني أن تكون كل أعمالك معي، بدون أي خجل، لأني أستمتع جدا بالعمل معك.



تعليقات