أشرف عبد الباقي: إدماني للإنترنت جعل عقلي اكثر تفتحًا وثقافة

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 7 مايو 2010
  • 1 صورة



علي الرغم من انشغاله الشديد في تصوير المسلسلاتالرمضانية سواء باستكمال حلقات" رجل وست ستات " باجزائه السابع والثامن، إضافةًالى تصوير مسلسل " مش ألف ليلة وليلة "، إلا أن الفنان الكوميدي اشرف عبدالباقي حريص على الدخول علىشبكة الانترنت وتصفح المواقع المختلفة.
وأرجع عبدالباقي ذلك إلى عشقه الشديد وإدمانه للشبكةالعنكبوتية، والتي أحدثت انقلابًا خطيرًا في عالم المعلوماتية، مضيفًا أنه أنشأموقعا على الانترنت منذ عدة سنوات، يستعرض من خلاله أخر أخباره الفنية وأعمالهالتليفزيونية والسينمائية والمسرحية، واستقبال الرسائل والاستفسارات عبر الموقعالرسمي له.
وشعر عبدالباقي بعد استخدامه للأنترنت بأن عقلهبات أكثر ثقافة ومعرفة بكل ما يدور في العالم كله، وهو ما جعله يفكر في إنشاء موقعيضم كل ما يخصه من اخبار، ولكي يستطيع أن يتعرف على آراء الجمهور والتقاربوالتفاعل معه.
وبإسلوبه الكوميدي الرائع، يقول الفنان اشرف عبدالباقي "زمان كنت تتقابل مع أي شخص تسأله عن عنوانه ثم رقم تليفون البيت،وبعد ذلك موبايله، أما الآن تتقابلمع أي شخص قبل أن تسأله عن رقم هاتفه تسأله عن إيميلهلان استخدام الإيميل أسرع طريقة للتواصل، خاصةً لمن يعيش خارج مصر.
ويطالب عبد الباقي بضرورة تفعيل الخدمات الإليكترونيةبنقابة الممثلين، من خلال إنشاء مواقع الكترونية تتضمن بيانات الفنانيين سواء علىالمستوى الشخصي أو المهني، ستصبح مع مرور الوقت مرجعًا مهمًا لفنان وللجمهور.



تعليقات