سمية الخشاب: غنائي مع منير ليس تمثيلية وقادرة على منافسة نانسي وإليسا وشيرين

  • خبر
  • 06:44 مساءً - 8 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:
فى مسلسل ريا وسكينة مع عبلة كامل

سيطر موضوع الغناء الذي قررت الفنانة سمية الخشاب ممارسته مؤخرا على حلقة برنامج "بدون رقابة"، التي أكدت فيها سمية أنها واثقة من قدراتها الغنائية، التي تضعها في الصف الأول بين المطربات.
قالت سمية الخشاب: "لست مغنية في آخر الصف، ومن يقول ذلك فهو حاقد، ولم أدخل الغناء من أجل المنافسة، إنما من أجل ممارسة هواية أحبها، لكني واثقة في نفسي، وقادرة على أن أظهر وسط إليسا ونانسي وأصالة وشرين".
نفت سمية العديد من الموضوعات خلال الحلقة منها: الشائعات الكثيرة التي تترد عنها بشأن زيجاتها الكثيرة في السر، وصورها الفاضحة على الإنترنت، واعتبرت هذه الشائعات بمثابة نجاح لها، لأن الناس لا تهاجم إلا الشخص الناجح وليس الفاشل.
كما نفت ما يتردد عن اتفاقها مسبقا مع الفنان محمد منير على الغناء معه في حفل شم النسيم بالإسكندرية، وأن مع حدث في الحفل كانت تمثيلية متفق عليها، مشيرة إلى أن اسم محمد منير أكبر من ذلك.
وكشفت سمية في اللقاء الذي تنوع الحديث فيه بين الغناء والتمثيل والرقص، أنها تحب الرقص، ورقصها يعجب الناس، ولا تمانع تقديمه في التمثيل أو في استعراضات غنائية أو في الفيديو كليب.ووصفت أعمالها مع خالد يوسف " حين ميسرة" و" خيانة مشروعة" و" الريس عمر حرب" بأنها بمثابة نقلة في تاريخها الفني، وأكدت أن خلافها مع المنتج كامل أبو علي أبعدها عن العمل مع يوسف، وليس خلافها مع خالد كما يتردد.
وأبدت تعجبها من تعليق غادة عبد الرازق التي أجابت على سؤال في نفس البرنامج عن تجربة سمية الغنائية قائلة: "بدون تعليق"، وقالت سمية، عندما يقول لك الإنسان كلام من وجهك ويبدي إعجابه بعملك، ومن خلفك يقول كلام آخر فعلى الدنيا السلام.وانتقدت غادة عبد الرازق بسبب قولها إنها أجمل وأفضل فنانة في مصر حاليا وليس لها منافس، مشيرة إلى أن الجمال شيء نسبي، وأن دائما الجمهور هو من يحدد الأفضل.



تعليقات