بتأكيد من والدتها.. منة شلبي لم ترتبط بشاب لبناني

  • خبر
  • 11:42 صباحًا - 9 مايو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
الفنانة زيزى مصطفى والدة منة
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

نفت الفنانة المعتزلة زيزي مصطفي ما تردّد مؤخراً بشأن وجود قصة حب بين ابنتها الفنانة منة شلبي وشاب لبناني أثناء تواجدها في لبنان لتصوير بعض مشاهد فِلمها الجديد " نور عيني" مع المطرب تامر حسني.
وأعربت زيزي مصطفى عن غضبها إزاء تلك الشائعات التي تطارد ابنتها، مشيرةً أنها لا تعرف مصدرها، خاصةً وأنها تلقّت في الفترة الأخيرة العديد من الاتصالات من أصدقاء منة المقربين يسألونها عن حقيقة الأمر، بل ومسارعة بعضهم بتهنئتها على الارتباط.
وأشارت زيزي مصطفى أن الشائعة الأخيرة مختلفة عن كل شائعات الارتباط التي طالت ابنتها منة شلبي في الفترة الماضية، موضحة أن معظمها كان يتعلّق بشخصيات معروفة باستثناء هذه المرة.
وتعدّ منة شلبي من أكثر الفنانات اللاتي تعرّضن لشائعات ارتباط، حيث أُشيع من قبل أنها ارتبطت بلاعب كرة القدم والنادي الأهلي عماد متعب، وأيضاً حارس المرمى عصام الحضري، رغم أنها لا تعرفهما عن قرب، كما تعرّضت لشائعة ارتباطها بالمنتج نصر محروس، وهو ما سارعت بتكذيبه وأَكَّدت أنه من المستحيل أن تقدم على الزواج العرفي ولن تتزوج إلاّ بالطريقة الشرعية.
ومرّت منة شلبي بتجربة ارتباط فاشلة وحيدة من المخرج خالد يوسف، حيث احتفلا بخطوبتهما ولكنها لم تكتمل لأسباب رفض كلاً من الطرفين الإفصاح عنها، كما أنها تعرّضت لشائعة شاب يلاحقها أطلقت الصحافة عليه لقب "مجنون منة شلبي"، وتردّد على منزلها وضايقها، وذكرت الشائعات أن الشرطة ألقت القبض عليه وعومل بشكل محترم، كما تردّد من قبل خبر زواجها من رجل أعمال مصري في حفل عائلي ونطاق محدود جداً.



تعليقات