علا غانم: رقصاتي بمسلسل رمضاني.. لن تفطر الصائمين

  • خبر
  • 11:19 صباحًا - 10 مايو 2010
  • 1 صورة



ردت الفنانة علا غانم على دعوى قضائية تطالب بوقف تصوير مسلسل " العار وبعد"، الذي سيعرض في رمضان المقبل بأن ملابسها ورقصاتها في هذا العمل غير مبتذلة ولن تفطر الصائمين، مشيرة إلى أنها موظفة ضمن السياق الدرامي للمسلسل.
كان المحامي المصري نبيه الوحش -المعروف بملاحقته للفنانات قضائيا- قد رفع دعوى مستعجلة حملت رقم 8794 مطالبا فيها بوقف تصوير مسلسل "العار وبعد"، لما به من رقصات وملابس مثيرة ترتديها علا غانم، كما اتضح من صور المسلسل، وأن العمل يحمل إيحاءات لا تليق بالعرض في شهر رمضان الكريم.
وقالت علا غانم في تصريحات خاصة لـmbc.net "إنها لا تعرف شيئا عن الدعوى القضائية"، مشيرة إلى أن العمل جار في المسلسل للحاق بالعرض على الشاشة في شهر رمضان المقبل.ورفضت ما قاله المحامي إن ملابسها ورقصاتها بالمسلسل لا تتناسب مع الشهر الكريم، وقالت "ملابسي غير مبتذلة، ورقصات بالمسلسل مناسبة لشخصية زوجة تاجر المخدرات التي تجسدها".
وأضافت أن التلفزيون له معايير أشد في الرقابة من السينما، وبالتالي إذا وجد أن هناك مشاهد من شأنها تتعارض مع الشهر الكريم كما قيل فلن تعرض العمل ككل.
وتطرقت علا للحديث عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها موضحه أنها، أي الشخصية، لم تكن موجودة في فيلم " العار" المأخوذ منه قصة المسلسل بل شخصية جديدة أضيفت إلى الأحداث، وهي لزوجة الأب الذي يعمل في تجارة المخدرات ( حسن حسني)، وتقع في مشاكل عديدة مع أبنائه.
مسلسل "العار وبعد" يشارك في بطولته مصطفى شعبان، و درة التونسية، و أحمد رزق، و شريف سلامة عن قصة من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.
وهذه ليست المرة الأولى التي يلاحق فيها الوحش علا غانم قضائيا؛ إذ سبق أن طالب بوقف عرض فيلمها " أحاسيس"، بدعوى أنه يحتوي على مشاهد ساخنة وإيحاءات جنسية.



تعليقات