صلاح عبد الله يعقد جلسات عمل ''الضاحك الباكي'' بعد انسحاب عابد فهد

  • خبر
  • 09:21 صباحًا - 18 مايو 2010
  • 1 صورة



يعقد الفنان صلاح عبد الله جلسات عمل للاتفاق على التفاصيل الأخيرة للمسلسل الذي يقدم السيرة الذاتية للفنان الكبير نجيب الريحاني، بعد انسحاب الفنان السوري عابد فهد الذي كان مرشحا للدور.
قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "جلسات عمل مكثفة تجمع كل من المخرج عز الدين سعيد والمنتج ممدوح شاهين وراوية بياض رئيسة قطاع الإنتاج والفنان صلاح عبد الله للاتفاق على التفاصيل الأخيرة لمسلسل (الضاحك الباكي) عن السيرة الذاتية للكوميديان الراحل نجيب الريحاني".
وأضاف: قررت الجهة المنتجة إعادة تحضيرات تصوير مسلسل "الضاحك الباكي"، بعدما كادت الخلافات بين مؤلفه محمد الغيطي ومخرجه السابق محمد أبو سيف تؤجله للعام المقبل، وتم إسناد إخراج المسلسل إلى المخرج عز الدين سعيد، الذي رحب بشدة به.
كما تم إسناد بطولة العمل للفنان صلاح عبد الله بعد انسحاب الفنان السوري عابد فهد، الذي كان مرشحا للبطولة، وقررت الجهة المنتجة بدء تصوير المسلسل خلال أيام حتى يلحق بالعرض في رمضان 2010.
"الضاحك الباكي" تأليف محمد الغيطي وإخراج عز الدين سعيد وبطولة فردوس عبد الحميدفي دور والدة الريحاني، و منة فضالي في دور شقيقته، و كارولين خليل في دور "روزاليوسف"، و مادلين طبر في دور بديعة مصابني، و شريف حلمي في دور عزيز عيد، و أيمن الشيوي في دور جورج أبيض، و محمد عبد القدوس في دور مصطفى درويش.

وصلات



تعليقات