رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد مصطفي قمر بشرم الشيخ

  • خبر
  • 11:54 صباحًا - 18 مايو 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد مصطفي قمر بشرم الشيخ تسافر الفنانة رانيا فريد شوقي الجمعة 21 مايو إلي مدينة شرم الشيخ لتصوير المشاهد الخارجية لها في مسلسل " منتهي العشق" مع الفنان مصطفى قمر والمخرج محمد النجار.
قالت فريدة حسن أنور المسئول الإعلامي للفنانة رانيا فريد شوقي في بيان إعلامي: تسافر رانيا لشرم الشيخ لتصوير مشاهدها الخارجية بمسلسل (منتهى العشق)، ومن المقرر أن يستغرق التصوير هناك عشرة أيام، يتم فيها تصوير.
وأضافت فريدة: من أبرز المشاهد التي يتم تصويرها مشهد عيد ميلاد "جاسر" الذي يلعب دوره مصطفى قمر، حيث تقوم رانيا التي تلعب دور سيدة الأعمال "بيكي" بإقامة حفل عيد الميلاد على اليخت الخاص بها، في محاولة منها للتقرب إلي "جاسر" الذي تحبه، في محاولة لإبعاده عن الفتاة البدوية التي يعيش معها هو قصة حب.
هذا ومن المقرر أن يقوم مصطفى قمر أثناء مشاهد عيد الميلاد بغناء إحدى أغنياته بهذه المناسبة، كما تستغل "بيكي" وجودها في شرم الشيخ لعقد عدد من صفقات بيع المخدرات.
ومن جانبها أشارت رانيا إلى إنه بعد الانتهاء من مشاهد شرم الشيخ يتبقى لها أسبوع واحد فقط وتنتهي من تصوير دورها بالمسلسل بالكامل.
مسلسل "منتهي العشق" تأليف محمد الغيطي وبطولة مصطفى قمر و ديانا كرازون و نهال عنبر و منة فضالي و رانيا ياسين و لطفي لبيب و خالد محمودوإخراج محمد النجار.



تعليقات