شيريهان : سأعود إلى الأضواء في نهاية العام - تنازلت عن 3 ملايين جنيه من أجل إسعاد أسرة بسيطة

  • خبر
  • 01:50 مساءً - 21 مايو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
شريهان
صورة 2 / 3:
شريهان
صورة 3 / 3:
شريهان

كانت الفنانة شريهان ومازالت أجملوأرق نجمات الشاشة العربية، وحتى بعد احتجابها سنوات بسبب المرض الذي أصابها كانتوسائل الإعلام تبحث عن أخبارها، وتسعى لاستضافتها. ومع رفض النجمة الشهيرةالاستجابة للإعلام، لجأ البعض إلى «فبركة» حوارات معها.
ونظراً إلى حرصنا الشديدعلى معرفة أخبارها، طلبنا من المحامي الشهير د.سمير صبري أن يطرح على شيريهانتساؤلات «سيدتي» للإطمئنان عليها.وبعد زيارة إلى قصرها بالمنصورية، عادإلينا المحامي الشهير بإجاباتها التي تؤكد أنها بخير، وتعيش لحظات سعيدة مع ابنتهاآيات التي لم تتجاوز شهرها السابع، فماذا دار في قصرها؟
أكدت شيريها تحسن حالتها الصحية، وقالتإنها ستستمر في الإعتذار عن عدم الظهور الإعلامي في المرحلة القادمة، ولكن قد تظهربشكل علني في ديسمبر (كانون الأول) القادم، ومعها طفلتها آيات.
ولفتت إلى أنها تعيش بشكل طبيعي فيمنزلها الكبير بالمنصورية مع أسرتها،وقالت "أواظب على ممارسة الرياضة حتىأحافظ على رشاقتي، التي لم تتأثر بعد سنوات من المرض".
وتابعت "أكد لي د.سمير صبري أنهتمّ إخلاء 5 شقق في عمارة الزمالك التي أمتلكها وذلك بعد أن حصلت على حكم إخلاء منمحكمة القضاء المدني. وسأقوم بالتصرف في هذه الشقق.
لكن المشكلة تتجسد في الشقةالسادسة التي حصلت على حكم بإخلائها، عندما علمت من المحامي أن من يسكنها رجلوأسرته المكوّنة من زوجته وثلاث بنات، وظروفه الاجتماعية والمادية سيئة، وقد بكىالرجل عندما رقّ المحامي لحاله وعرض عليه تعويضاً أدبياً، وطلب من د.سمير أن يرسللي رسالة بطلب شقة على السطوح في نفس المكان الذي نشأت فيه بناته".
تدمع شيريهان وهي تطالب محاميهابالتوقف عن قرار إخلاء الشقة، وتتنازل الفنانة الشهيرة عن 3 ملايين جنيه كانتستحصل عليها في حالة بيعها لهذه الشقة التي تقع في شارع محمد مظهر بالزمالك وهوأرقى أحياء القاهرة، وتؤكد أن أموال الدنيا لا توازي لحظة حزن تتسبّب بها لأسرةبسيطة.
ويقول د.سمير في نهاية الحوار إنشيريهان تحتاج إلى بعض الوقت لتستردّ جمالها المعهود بعد أن هاجمها بعض الشحوب منتأثير المرض.
لكنها ما زالت شيريهان التي نعرفها برشاقتها وروحها المرحة التيعشقها الجميع..

وصلات



تعليقات