مروى محمد: أحنّ الى تقديم البرامج

  • خبر
  • 03:07 مساءً - 23 مايو 2010
  • 1 صورة



مروى محمد

كشفت الممثلة السعودية " مروى محمد" خلال حديثها إلى برنامج صباح الخير يا عرب أن مشهد القصاص في نهاية مسلسل " أسوار" أثَّر على نفسيتها لدرجة أنها لم تتمكن من النوم لمدة يومين، مشيرة إلى إعجاب المشاهدين بتجسيدها لشخصية "شيماء"، وهو ما بدا جليا في ردود الفعل المختلفة التي وصفتها بـ"الرائعة".
وأكدت "مروى" أنها اندمجت بشكل كامل مع شخصية "شيماء" التي تؤديها في مسلسل "أسوار" ليظهر المشهد الأخير في المسلسل لفتاة مقبلة بشكل حقيقي على الموت.
كما تطرقت مروى لدورها في الجزء الثالث من مسلسل " شر النفوس" الذي ينتظر عرضه في رمضان المقبل، قائلة إنه يتناول موضوعات أكثر جرأة كالغيرة بين الزوجات، وقضايا اجتماعية أخرى تهدف نحو توجيه الفتيات نحو عدم الاستسلام إلى الظلم طالما أنهن يسعين لتنفيذ أشياء غير محرمة.
وعن دورها في المسلسل قالت إنها تجسد دور فتاة تعاني هي وأختها -الممثلة شيماء علي- من ظلم والديهما، والذي يطمع في أموالهما ويمنعهما من الزواج، فتقف في وجهه وترفع قضية ضده في المحكمة للحصول على حقوقها، مما يدفعه إلى التراجع. وصرحت مروى أنها تهوى التمثيل بالأعمال الدرامية، إلا أن المنتجين يرون فيها جانبا كوميديا؛ لطبيعتها المرحة، وخفة ظلها في تعاملاتها اليومية، كما أكدت أنها تعشق الأدوار الرومانسية، ولكنها تجد نفسها في الأعمال الدرامية بشكل أكبر.
كما تحدثت الممثلة السعودية عن مشاركتها في الفيلم الإماراتي " حنين"، معربة عن استعدادها للتمثيل في فيلم سعودي، ولكنها أكدت أنها لم تتلقَ أي عروض بهذا الشأن.
على جانب آخر تطرقت مروى لتجربتها في تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج "نسايم طرب" و"ليالي رمضان"، ورأت أن مجال التقديم يناسبها أكثر من التمثيل، لأنها تعشق هذا المجال، مشيرة إلى أنها تقع بين خيارين؛ إما أن تتجه إلى مجال تقديم البرامج وتجعل التمثيل في المرتبة الثانية أو العكس.
وعن تقيمها للأعمال السعودية، أكدت أن تلك الأعمال تتطور بمرور الوقت، متوقعة أن يتم التركيز فيما بعد على مضامين أكثر أهمية، مشيرة إلى درجات النجاح الفائقة التي وصلت إليها الأعمال الفنية الخليجية والسعودية التي تتزايد بمرور الوقت، معتبرة أن تلك الأعمال لا يقابلها أي صعوبات.
يذكر ان مسلسل "عمشة في ديرة النسوان" وهو من بطولة الممثلة مروة محمد سيعرض على شاشة روتانا خليجية ، وكذلك من المتوقع بدء عرض مسلسل " عذاب" عبر شاشة ام بي سي 1.

وصلات



تعليقات