مي عز الدين: محمد سعد "غول تمثيل" و"بحس إني منورة جنبه"

  • خبر
  • 12:23 مساءً - 26 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مي عز الدين
صورة 2 / 2:
مي عز الدين

نفت الفنانة مي عز الدين أن تكون قلقة من التعامل مع الفنان محمد سعد في فيلمه الجديد، لما يتردد عن أنه ديكتاتور في تعامله، ويتدخل بالحذف في مشاهد أفلامه، وتحدثت عن أمور فنية أخرى. وقالت مي عز الدين: محمد سعد غول تمثيل، وموهبة قوية، ولو فعلا يتدخل في أفلامه، فمن حقه، وأنا واحدة من الذين سبق لهم العمل معه، ولم يحدث هذا معي، ورحبت جداً بفكرة العمل معه مرة ثانية في فيلمه الجديد "اللمبي 8 جيجا"، "بالبلدي كده باحس إني منورة جنبه"، حسب صحيفة "اليوم السابع" الأسبوعية.
وعن عدم تحقيق أفلام سعد الأخيرة لإيرادات قوية ردّت: هذا الكلام ليس صحيحا، والمسألة لا تحسب على هذا النحو إطلاقاً، لأن أي فنان في الدنيا لا يمكن بأي حال أن تكون إيرادات أفلامه ثابتة على نفس المستوى، وهذا أمر وارد وطبيعي جداً في عالم السينما، وبالتالي لا يعني عدم تحقيق فيلم ما الإيرادات المتوقعة أن يحدث نفس الأمر لباقي الأفلام.
وعن عودتها للبطولات المشتركة بعد تقديمها بطولات منفردة قالت مي مستنكرة: وهل شادية و فاتن حمامة و سعاد حسني كن "سنيدات" عندما قررن التخلي أحياناً عن البطولات المطلقة، ومشاركة النجوم الرجال أعمالهم؟ أنا أبحث عن العمل الجيد الذي يناسبني مهما كانت طبيعته ومساحته، خاصة إذا كان يحقق لي إضافة فنية وجماهيرية.
وعن اشتراطها زيادة أجرها عن بطولة مسلسل " قضية صفية" قالت: "قضية صفية" ليس أول بطولة مطلقة لي في التليفزيون، لذا فإن الأجر الذي حصلت عليه تم حسابه بالنظر إلى أجر المسلسل الماضي " بنت بنوت"، مع زيادة بسيطة، وهذا أمر طبيعي، لأن أي أجر يتدرج ويرتفع بصورة تلقائية، تبعاً لحسابات السوق سواء في السينما أو التليفزيون.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين السينمائية فيلم " عمر وسلمى 2" مع الفنان تامر حسني و عزت أبو عوف و مروة عبد المنعم، ومن إخراج أحمد البدري، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة محمد السبكي للإنتاج.



تعليقات