سامح حسين: تطاولي على حسن حسني شائعة مغرضة

  • خبر
  • 05:16 مساءً - 29 مايو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
سامح حسين فى مشهد من مسلسل عبودة ماركة مسجلة
صورة 2 / 3:
سامح حسين فى مشهد من مسلسل عبودة ماركة مسجلة
صورة 3 / 3:
سامح حسين فى مشهد من فيلم لخمة راس

أعرب الممثل الكوميدى الصاعد بقوة الصاروخ سامح حسين عن استياءه الشديد مما تردد مؤخرا عن تطاوله على الفنان الكبير حسن حسنيخلف كواليس مسلسل ( اللص والكتاب) الذى يجرى تصويره حاليا استعدادا لعرضه فى سباق رمضان القادم.
سامح حسين اكد فى تصريح خاص لمصراوي انه لم يعتاد على مثل هذا السلوك منذ طفولته المبكرة فقد نشأ كما يقول بداخل بيئة اسرة محترمة تعلم بداخلها احترام الجميع وعدم الخطأ فى حق اي انسان سواء كان كبيرا او صغيرا.
وأضاف: "من المستحيل ان اتطاول على اى فنان او حتى انسان عادى بأى صورة من الصور فكيف اخطئ او اتطاول على فنان كبير بحجم وقيمة حسن حسني بهذا الشكل الذي قام البعض بتصويره".
وعن الدوافع التى من الممكن ان تدفع البعض لترويج مثل هذا الكلام قال سامح حسين: مؤكد هم اشخاص معدومى الضمائر يسعون لتشويه صورتى فى عيون الجمهور الذى وهبنى الحب بعد سنوات طويلة من المعاناة وذلك بترويج الشائعات السيئة والمغرضه عنى.
يذكر ان الشائعة التى تناثرة بداخل الوسط الفنى خلال الايام الماضية وقامت بعض الصحف بنشرها اشارت الى تأزم الموقف بين سامح حسين وحسن حسني خلف كواليس المسلسل وذلك بعد قيام سامح باتهام حسن حسنى بأنه ممثل المصالح بدليل وجوده فى كل الاعمال من اجل المال فقام حسن حسنى بالانسحاب من موقع التصوير اعتراضا على ما حدث وهو مانفاه سامح حسين بشكل كامل فى تصريحه معنا.
المسلسل يعد ثانى بطولة مطلقة لسامح حسين فى الدراما التليفزيونية وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فى مسلسل ( عبودة ماركة مسجلة ) فى سباق رمضان الماضى.

وصلات



تعليقات