''عسل اسود'' يواصل تحطيم الارقام القياسية , و يعتلى عرش الايرادات

  • خبر
  • 09:24 صباحًا - 3 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
احد بوسترات الفيلم
صورة 2 / 3:
حلمى و ادوارد فى مشهد من فيلمهما الاول معا " جعلتنى مجرما "
صورة 3 / 3:
حلمى فى مشهد من الفيلم

اعتلى فيلم " عسل إسود" للنجم أحمد حلمى من قمة الايرادات هذا الاسبوع، بعد أن حقق خمسة ملايين و 725 ألف جنيه، وذلك في أول أسابيع عرضه فى دورالعرض المصرية، ليتفوق بذلك على فيلم "نور عيني" الذي اعتلى القمة لأسبوعين متتاليين، وذلك على الرغم من تسريب نسخ للفيلم على بعض مواقع الإنترنت.
"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، و ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة " الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
فيما اتى فيلم المطرب تامر حسنى الجديد " نور عيني" فى المركز الثاني في ثالث أسابيع عرضه، وذلك بتحقيقه مليون و13 ألف جنيه، في، وبمجموع إيرادات وصل 9 مليون و 613 ألف جنيه.
الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وبطولة تامر و منة شلبي وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.
وفي أول أسابيع عرضه بدور العرض المصرية استطاع الفيلم الأمريكي The Prince of Persia الحصول على المركز الثالث في القائمة بعد حقق 565 ألف جنيه مصري.
و تراجع الفيلم الأمريكي Robin Hood إلى المركز الرابع بعد أن حقق 189 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة راسل كرو و كايت بلانشيت، وبمجموع إيرادات وصل مليون و 122 ألف جنيه.
وجاء فى المركز الخامس فيلم " تلك الأيام"، وذلك بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 180 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات مليون و 84 ألف جنيه مصري في خامس أسابيع عرضه.
و احتل الفيلم الامريكى الذى احتل فى امريكا عرش البوكس اوفيس لاكثر من اسبوعين A Nightmare on Elm Street المركز السادس في ثالث أسابيع عرضه، وذلك بعد حقق إيرادات بلغت 111 ألف جنيه مصري، وإجمالي إيرادات وصلت 460 ألف جنيه.
و يحقق فيلم " عصافير النيل" للفنان فتحي عبد الوهاب، تقدما من المركز العاشر للمركز السابع، بعد أن حقق 90 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت مليون و169 ألف جنيه، في سادس أسابيع عرضه.
و تقهقر ترتيب الفيلم الامريكى 2 Iron Man من المركز السابع للمركز الثامن هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 74 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و254 ألف جنيه، في خامس أسابيع عرضه.
و احتل الفيلم الكوميدى الرومانسى الأمريكي The Back-up Plan في المركز التاسع هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت 68 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصلت 319 ألف جنيه في ثالث أسبوع من عرضه في قاعات العرض المصرية.
و أخيرا فيلم " رسائل البحر" فى المركز العاشر والأخير، بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 60 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات بلغت 6 مليون و 410 ألف جنيه، في الأسبوع السادس عشر من عرضه.

وصلات



تعليقات